تحميل برنامج جوجل ايرث 2020 مجانا Download Google Earth 2020 Free | برامج جو

الأربعاء، 19 يوليو 2017

تحميل برنامج جوجل ايرث 2020 مجانا Download Google Earth 2020 Free



Google Earth
Google Earth

تحميل برنامج جوجل ايرث 2020 مجانا Download Google Earth 2020 Free

برنامج جوجل ايرث Google Earth هو عبارة عن ماكيت ثلاثي الأبعاد للكرة الأرضية تم إنشاؤه إستناداً إلى صور الأقمار الصناعية التي تم إلتقاطها بدقة عالية، حيث تم إلتقطها بواسطة الأقمار الصناعية بجودة وتقريب دقيق.

يقوم فريق عمل برنامج جوجل ايرث بتصوير أماكن بمفردها للحصول على أعلى صور ممكنة، وأكثر من ذلك بكثير، كما يمكنك داخل Google Earth تدوير الصور إلى أية زواية تريدها حيث أن تصميم الصور ثنائي الأبعاد ولكن يتم عرض بعض المناطق بتصوير ثلاثي الأبعاد مما يؤكد أن برنامج جوجل ايرث Google Earth هو كنز من المعلومات الفوتورافية والجغرافية والفلكية.

Google Earth يجمع بين الصور الملتقطة بالأقمار الصناعية مع محرك بحث خرائط جوجل العالمي، وذلك لوضع المعلومات الجغرافية حول العالم في متناول يدك بكل سهولة، كما بإمكانك أن تذهب بعيدا إلى أي مكان تريد سواء كان فندق أو حديقة أو بلد أو مزار سياحي تريده مشاهدته.

يوجد في برنامج Google Earth خيارات لتدوير الصور وتقريبها وتكبيرها كما بإمكانك عرض وتدوير التضاريس الطبيعية بشكل ثلاثي الأبعاد 3D كما بإمكانك حفظ المعلومات وتبادلها مع أصدقائك ووضع تلك المعلومات في المفضلة إليك بل ويمكنك من إضافة الشروحات الخاص بك من خلال البرنامج أيضاً.

جوجل ايرث Google Earth يسمح لك بالقيام بعمل رحلة دائرية حول الأرض حيث يمكنك التوجه بكل سهولة إلى أي بقعة على الأرض عن طريق إدخال اسم المكان الذي تريد الذهاب إليه عن طريق إسم ذلك المكان في خانة البحث في البرنامج أو كتابة أسم مرتبط بالمكان الذي تود الذهاب اليه مثل اسم شارع أو مكان مشهور أو اسم مطعم أو فندق إلى غير ذلك، كما بإمكانك إضافة ملاحظاتك وعلاماتك وجميع الأماكن التي قمت بزيارتها على البرنامج وحفظها بصيغة XML والرجوع إليها عند الحاجة.

مميزات برنامج جوجل ايرث Google Earth

  • تكنولوجيا فائقة في رسم وتصوير الصور لتوفر صور عالية الدقة باحتراف.
  • صور وبيانات ثلاثية الأبعاد كاملة للأرض، كما يوجد وصف لاسم المدن في مختلف أنحاء العالم.
  • البحث المحلي يتيح لك البحث عن اسماء المطاعم والشوارع إلى غير ذلك.
  • إظهار المخططات والمسطحات وأكثر من ذلك بكثير.

برنامج جوجل ايرث Google Earth 2020 Free للتجول حول العالم ومشاهدة صور بدقة عالية لجميع الأماكن العامة والتضاريس الطبيعية.


Google Earth

Google Earth

Google Earth

الشركة المطورة: Google
حجم البرنامج: 29 MB
  ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج Google Earth

Download

تحميل جوجل ايرث Google Earth للأندرويد
تحميل جوجل ايرث Google Earth للأندرويد

تحميل جوجل ايرث Google Earth للأيفون
تحميل جوجل ايرث Google Earth للأيفون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة