تحميل متصفح فايرفوكس عربي Download Arabic Mozilla Firefox 2020 | برامج جو

السبت، 1 يوليو 2017

تحميل متصفح فايرفوكس عربي Download Arabic Mozilla Firefox 2020



Mozilla-Firefox
Mozilla Firefox

تحميل متصفح فايرفوكس عربي Download Arabic Mozilla Firefox 2020 

متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox هو برنامج تصفح الإنترنت الأقوى والأسرع في عالم متصفحات الإنترنت، فهو يتميز بالأمان والقوة اثناء تصفح الإنترنت، يعمل على أنظمة تشغيل متعددة، تعمل مؤسسة موزيلا والعديد من المتطوعين على تطويره. تهدف مؤسسة موزيلا بفيرفكس إلى تطوير متصفح سريع وصغير وقابل للتوسيع، منفصل عن طقم برمجيات موزيلا.

متصفح فايرفوكس، الثعلب الذي أطاح بمتصفح فايرفوكس منذ نشأته وتصدر متصفحات الانترنت، لما له من القوة والأمان التي يوفرها للمستخدم اثناء تصفح الانترنت.

موزيلا فايرفوكس هو أحد أشهر متصفحات الإنترنت على مستوى العالم وكان واحداً من أول المتصفحات التي كسرت سطوة إنترنت إكسبلورر القوية على سوق تصفح الإنترنت.
يحتوي فيرفكس على مزايا كثيرة منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة، ميزة تصفح الألسنة، ميزة علامات المواقع الحية، وميزة الامتدادات؛ لإضافة خصائص جديدة، ومع أن العديد من المتصفحات تحتوي على بعض تلك الميزات، إلا أن فيرفكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع.

نظرة عامة على متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 2020 

لقد غير موزيلا فايرفوكس حقاً الطريقة التي يتصفح بها الناس الإنترنت عندما ظهر على الساحة لأول مرة، واليوم يحافظ فايرفوكس على كونه متصفح قوي وقابل للتعديل بحيث يناسب الطابع الشخصي بشكل لايصدق، على الرغم من أن المنافسة من جوجل كروم جعلت الصراع محتدماً بين المتصفحين المتقاربين إلى حدٍ كبيرٍ في جودتهما.

خصائص جديدة في متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 2020 

موزيلا فايرفوكس 2020 هو آخر إصدار من متصفح الإنترنت الشهير ويطل علينا ببعض الخصائص الجديدة الرئيسية المرحب بها. أول هذه الخصائص هو دعوى الشركة بتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً. تظهر الاختبارات أن هذا الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس قطعاً سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية.

كما أن فايرفوكس 2020 يوفر الآن إتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط. يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى.

مميزات متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 2020 

  1. متصفح يتميز بالقوة والأمان.
  2. متصفح سريع وخفيف على جهاز الكمبيوتر.
  3. إمكانية تكبير وتصغير الكتابة إلى مالا نهاية؛ وذلك من خلال فتح قائمة عرض ثم اختيار حجم النص.
  4. متصفح مجاني مفتوح المصدر.
قد يهمك: تحميل برنامج : Adobe Flash Player 2020 

Mozilla Firefox

Mozilla Firefox



 الشركة المطورة: Mozilla Inc
حجم البرنامج: 44.3 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل فايرفوكس نسخة 32 بت ( عربي )
تحميل فايرفوكس نسخة 32 بت

تحميل فايرفوكس نسخة 64 بت ( عربي )
تحميل فايرفوكس نسخة 32 بت

صفحة التحميل للغات الأخرى
تحميل فايرفوكس نسخة 32 بت

تحميل متصفح فايرفوكس لهواتف الأندرويد والأيفون
 

هناك تعليق واحد:

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة