الأربعاء، 14 ديسمبر 2022

تنزيل تطبيق معرفة اسم المتصل وتجنب المكالمات المزعجة علي هواتف اندرويد وايفون




قل وداعًا لمكالمات الاحتيال والتسويق عبر الهاتف وإيقاف المكالمات العشوائية ! قائمة سوداء وحظر جهات الاتصال باستخدام التطبيق وهو عامل تصفية فريد للاتصال العشوائي يستخدم بيانات المتصل. تطبيق متقدم لحظر المكالمات غير المرغوب فيها ، يمكنه أيضًا وضع قائمة سوداء وإيقاف مكالمات الاتصال العشوائي من بادئة معينة وخاصة المكالمات الآلية.



سيحدد التطبيق من المتصل ، وسوف يتعرف على المتصلين والأرقام غير المعروفة ، بينما يمنحك واجهة مستخدم رائعة لدفتر الهاتف. يحتوي معرف المتصل الخاص بنا على ميزات تتبع المتصل والبحث عن رقم الهاتف والتي ستخبرك دائمًا بمن اتصل ، مع تجربة مستخدم من المستوى الافضل.

قبل البدء في تنزيل التطبيق يمكنك الاطلاع علي بعض الميزات التي يوفرها التطبيق : 

- معرفة من المتصل فورا عند الاتصال يساعد تحديد هوية المتصل في تحديد المتصلين غير المعروفين والخاصين. يظهر اسم المتصل. اكتشف معرف المتصل الهاتفي الحقيقي والمزيد من تفاصيل الرقم. لا يقتصر الأمر على تحديد المكالمات غير المعروفة فحسب ، بل يمكن للتطبيق مساعدتك أيضًا في تحديد البريد العشوائي والاحتيال ومكالمات التسويق عبر الهاتف. اكتشف المتصل الحقيقي عن طريق تثبيت التطبيق.


- حظر المكالمات غير المرغوب فيها مثل مكالمات التسويق عبر الهاتف ، والمتصلين غير المرغوب فيهم ، والمكالمات الآلية ، والاحتيال ، عن طريق إضافتها إلى القائمة السوداء للمكالمات. سيحظر تطبيق معرف المتصل الرقم تلقائيًا من قائمتك السوداء ويساعدك على قول وداعًا لجميع مكالمات العشوائية.



-  يتيح لك التطبيق إجراء بحث عن اي رقم هاتف لمعرفة من هو ومعرفة من اتصل. يمكنك نسخ أي رقم تراه ووضعه في مربع البحث. بالتطبيق - الذي اتصل بي سيحدد الرقم ويعرض معرف المتصل الهاتفي الحقيقي ومزيد من التفاصيل. استنادًا إلى قاعدة بيانات ضخمة ، فهو أفضل أداة للبحث عن رقم الهاتف وأداة البحث عن رقم الهاتف في Android!

- هل سبق لك أن راجعت سجل مكالماتك وتساءلت: من اتصل بي؟ يقوم التطبيق بفحص كل متصل غير معروف لحماية أمنك. شاهد كل سجل المكالمات في المكالمات الأخيرة. بما في ذلك المكالمات الفائتة والمكالمات الواردة والصادرة المكتملة ، لا توجد مكالمات رد. تظهر لك جميع بيانات الاتصال ومعرفة المتصل علي الهاتفي الحقيقي. لا توجد أرقام مجهولة بعد الآن.
 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك