تحميل برنامج افاست انتي فيروس 2020 مجانا Download Avast Antivirus 2020 Free | برامج جو

الأربعاء، 19 يوليو 2017

تحميل برنامج افاست انتي فيروس 2020 مجانا Download Avast Antivirus 2020 Free



Avast Antivirus
Avast Free Antivirus

تحميل برنامج افاست انتي فيروس 2020 مجانا Download Avast Antivirus 2020 Free

أفاست أنتي فيروس Avast Free Antivirus النسخة المجانية من برنامج الحماية التشيكي المميز والذي فرض بنفسه بقوة في سوق برامج الحماية والأنتي فيروس وذلك كونه يتميز بالشراسة والكفاءة أثناء فحص الجهاز.

برنامج أفاست أنتي فيروس Avast Free Antivirus يعتبر من أكثر برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شعبية حالياً، ويرجع ذلك لأنه أصبح علامة مميزة في سوق برامج التصفح ويثق به العديد من المستخدمين حول العالم وذلك بفضل المميزات العديدة التي يمتاز بها البرنامج مثل أنه برنامج سهل الاستخدام، وبه خيار
الماسح الضوئي السريع للفيروسات، كما أنه يقوم بتحديث قاعدة البيانات الخاصة به باستمرار ضد الفيروسات.

برنامج بسيط ذو واجهة محسنة

تتضمن النسخة الأخيرة من برنامج أفاست أنتي فيروس Avast Free Antivirus واجهة مستخدم بسيطة ومحسنة، كما أنها أسرع بكثير من الإصدارات السابقة، ولعل من الملامح الرئيسية لواجهة البرنامج هو أنه يمكن تخصيص البرنامج بكل سهولة من شريط التخصيص الجانبي، كما يمكنك الوصول إلى جميع الأدوات التي تريدها بكل سهولة، المظهر العام نظيف ومرتب.

حماية شاملة من الفيروسات

يقوم برنامح أفاست أنتي فيروس Avast Free Antivirus بعمل تحديث قاعدة بياناته باستمرار ضد الفيروسات، مما يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون محمي ومحصن ضد أحدث أنواع الفيروسات وبرامج التجسس والمواقع التي يحتمل أن تشمل على أي خطر ضد جهازك.

يقوم برنامج أفاست انتي فيروس بتنبيهك ضد جميع أنواع التهديدات التي تقابلك وتهدد أمن جهاز الكمبيوتر لديك ويقوم بتحذيرك منها، كما يوجد ملحقات المتصفح التي تقوم بتأمين إتصالك أثناء تصفح الإنترنت وتحسين الوضع الأمني لديك والحفاظ على خصوصيتك.

تمتع بالسرعة مع برنامج Avast Free Antivirus

برنامج Avast Free Antivirus يأتي مع 5 خيارات قياسية لعمل Scan ومسح للبحث عن الفيروسات في جهاز الكمبيوتر لديك، حيث يكون مسح الجهاز لديك بسرعة والذي يكون كافياً في معظم الأوقات، والذي يستهدف الوسائط القابلة للإزالة مثل مفاتيح USB وتحديد التهديدات الأمنية التي يجدها البرنامج والتي يسترق في إكتشافها أقل من دقيقة.

Avast Free Antivirus

Avast Free Antivirus

Avast Free Antivirus



برنامج
أفاست أنتي فيروس
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم275 MB
تحميلAvast Free Antivirus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة