تحميل برنامج نت كت 2020 مجانا Download NetCut 2020 Free | برامج جو

السبت، 22 يوليو 2017

تحميل برنامج نت كت 2020 مجانا Download NetCut 2020 Free



NetCut
NetCut

تحميل برنامج نت كت 2020 مجانا Download NetCut 2020 Free

برنامج نت كت Netcut لقطع النت عن المشتركين بالشبكة المحلية معك، وذلك من أجل الاستمتاع بالسرعة القصوى في التصفح والتحميل من الإنترنت.

 برنامج نت كت 2020 

يعتبر نت كت برنامج هام لمديري الشبكات المحلية، حيث يستطيع المستخدمين من خلاله معرفة المتصلين بالشبكة عندهم ومعرفة عددهم وقطع النت عن المتصلين الذي يحملون باستمرار.

يقوم برنامج نت كت بعمل مسح دوري تلقائي للبحث عن عدد المتصلين بالشبكة المحلية التي أنت عليها وإعطاء تقرير مفصل عن كل جهاز من حيث الاسم والايبي الخاص بكل جهاز، بل وإعطائك الماك أدريس الخاص بكل جهاز ايضاً.

الآن تخلص ممن يقومون بالتحميل المستمر بدون رحمة ولا شفقة مما يتسبب في بطيء الأنترنت لديك، فبضغط زر واحدة يمكنك من تحديد المستخدمين المشاكسين وفصل النت عنهم عن طريق Cut Off واستمتع بسرعة النت لديك كاملة.

طبعاً من الممكن ان يستخدم أحدهم اي من برامج قطع الإنترنت عليك، وهذا ما يميز برنامج نت كت هو حمايتك من قطع الانترنت لديك، حيث كل ما عليك هو عمل علامة صح على Protect My Computer وبذلك لن يستطيع اي شخص قطع الانترنت عليك وأنت الآن في أمان.

لعل أهم ما يميز برنامج نت كت هو إخفاء الايبي الخاص بك عن الشبكة المحلية، كما يقوم بجلب معلومات عن الشبكة والمتصلين، اضف إلى ذلك ايضًا منع مشاكل تغير عنوان الـIP الخاص بك مما يؤدي الى استقرار الشبكة وبالتالي استقرار سرعة الانترنت لديك أثناء التصفح وتحميل الملفات.

برنامج نت كت Netcut هو آداة مجانية مصممة لأجهزة الكمبيوتر لعمل مسح على الشبكة المنزلية الخاصة بالانترنت وتوفير معلومات عن كل جهاز متصل بالراوتر الخاص بتدفق الانترنت، مع العلم أن واجهة البرنامج يشوبها بعض المهنية فقد يحتاج المستخدم بضع دقائق لمعرفة من أين يبدأ.

برنامج نت كت Netcut يقوم بمسح الشبكة الخاصة بك واسترداد المعلومات من على الأجهزة المتصلة، مع وجود أدوات مخصصة للعثور على الأي بي IP، كما يمكنك التحكم في أكثر من راوتر نت في نفس الوقت إذا كنت تستخدم أكثر من راوتر.

يتم استخدام النافذة الرئيسية لعرض الحالة الحالية لبروتوكول الانترنت وإيقاف تشغيله وقطع الانترنت عنه من خلال ال IP كما يمكنك التحكم في سرعة الانترنت لديه بشكل كامل، كما يتضمن برنامج نت كت أداة لتغيير الماك أدريس الخاص بالأجهزة المتصلة.

لسوء الحظ يبدو برنامج نت كت للمحترفين أكثر من المبتدئين ويرجع ذلك إلى سوء تصميم الواجهة الخاصة بالبرنامج والأزرار التي تأتي بجانب بعضها البعض، أما أهم ما يميز برنامج النت كت هو أنه برنامج خفيف جداً ولا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر.

برنامج نت كت Netcut يمكن أن يساعدك على معرفة بالضبط من يشاركك شبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال معرفة الأي بي الخاص بجهاز الكمبيوتر أو اسم الجهاز أو عنوان الماك ادريس، نت كت Netcut يمكنه تحديد الأجهزة التي على الشبكة بما في ذلك أجهزة الأيفون والأيباد والهواتف المحمولة وأكثر من ذلك بكثير.

برنامج نت كت Netcut يمكنه أيضاَ استنساخ عناوين الماك أدريس من أي جهاز على الشبكة الخاصة، برنامج نت كت Netcut يمكنه تمكين وتعطيل الانترنت على أي جهاز كمبيوتر على شبكة الانترنت كما يمكنه حماية أجهزة الكمبيوتر من هجمات ARP.

تطبيق النت كت Netcut يمكن أن يساعد على حماية الشبكة المحلية الخاصة بك من هجمات  ARP وغيرها من الهجمات الخادعة الغير مرغوب فيها، يقوم برنامج نت كت بمراقبة نشاط الشبكة المحلية ويقوم بعرض على العناوين والبيانات الخاصة بجميع الأجهزة المتصلة به، كما يمكنك قطع الخدمة على أي مستخدم من خلال تغيير عنوان الماك أدرس وتعديل إعدادات محول الشبكة وأكثر من ذلك مع برنامج نت كت Netcut.

أهم ما يميز النسخة الجديدة من برنامج النت كت هي أنها تقوم بفصل الواي فاي نهائياً، ولكن ما يعيبها هو كونها لا تعمل إلا من خلال برنامج الجوجل كروم.

مميزات برنامج نت كت Netcut

  • برنامج مجاني، وتحميله آمن لا يحتوي على فيروسات أو ملفات تجسس.
  • قطع الانترنت على أي جهاز متصل معك على الشبكة المحلية.
  • حمايتك من هجمات الـ ARP.

Netcut

Netcut

Netcut



 الشركة المطورة: Arcai Inc
حجم البرنامج: 1.66 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

تحميل برنامج نت كت 2020 للكمبيوتر
تحميل برنامج نت كت 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج نت كت 2020 للأندرويد

هناك 19 تعليقًا:

  1. موضوع روعه
    من هنا النسخه الاخيره
    http://alexlights.blogspot.com/2015/09/2016-netcut.html

    ردحذف
  2. لالالا بجد تحفه

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً بك، يسعدنا مرورك وإعجابك بالموضوع

      حذف
  3. الردود
    1. تحت أمرك يا غالي، شرفتني بمرورك

      حذف
  4. انا لسه مش عارف انزلو ممكن تسعدوني

    ردحذف
  5. مشكوررررررررررر
    https://yallabramj.blogspot.com.eg/

    ردحذف
  6. سلام عليكم ياشباب انا معي برنامج net cut للاندرويد بس مايضهر اي مشترك ..ارجوا منكم الحل

    ردحذف
  7. صراحة يعتبر برنامج نت كت من البرامج المميزة في قطع الاتصال بالانترنت عن بقية المشتركين معك على نفس الشبكة

    ردحذف
  8. انا اول مرة اجربة من الموبايل بس عندى سوال بالنسبة للويندوز انهى احسن سيلفيش نت او نت كت ؟

    ردحذف
  9. لم يشتغل معي لا يقطع النت هل من حلول

    ردحذف
  10. شكرا لك على البرنامج... الله يعطيك العافية.

    ردحذف

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة