تحميل برنامج ابتويد للاندرويد | تحميل برنامج 2020 Aptoide للأندرويد | برامج جو

الجمعة، 19 مايو 2017

تحميل برنامج ابتويد للاندرويد | تحميل برنامج 2020 Aptoide للأندرويد



Aptoide
Aptoide

تحميل برنامج ابتويد للاندرويد | تحميل برنامج 2020 Aptoide للأندرويد

تحميل أبتويد Aptoide المتجر الإلكتروني لتحميل وتنزيل تطبيقات الأندرويد وتحديثها بكل سهولة وبطريقة مجانية وآمنة، حيث يعمل برنامج Aptoide كمتجر إلكتروني مثله كمثل موبيجيني، وون موبايل ماركت الشهيرين.

أبتويد Aptoide هو تطبيق لهواتف الأندرويد وظيفته هي عرض الملايين من التطبيقات الخاصة بهواتف أندرويد حيث يعمل كمتجر الكتروني أشبه بمتجر جوجل بلاي ستور Google Play Store ويعتبر من أشهر البرامج المستخدمة في تنزيل تطبيقات الأندرويد على الهاتف المحمول.

برنامج أبتويد Aptoide هو المتجر البديل الذي يمكن للمستخدمين تحميل جميع التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد واستخدامها مجاناً في أي وقت، بداية من الألعاب إلى تطبيقات الصور والفيديو، كما يمكن للمستخدمين البحث عن تطبيق معين أ الحصول على تحديثات خاصة بتطبيق عين حيث يتم عرض جميع التحديثات فوراً وبصورة تلقائية على الواجهة الرئيسية للبرنامج مما يتيح للمستخدمين خيار إما قبول أو رفض التغييرات.

برنامج أبتويد Aptoide لتنزيل وتحميل التطبيقات هو يعمل فقط على منصة التشغيل Android بمعنى أنه لا يعمل إلى على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويوجد نسختين من البرنامج هما النسخة العادية والنسخة الخفيفة.

1. برنامج Aptoide النسخة العادية:

وهي موجهة للهواتف ذات الفئة المتوسطة والعالية من هواتف الأندرويد وتخص بشكل مخصص الهواتف التي تعمل بإمكانايات تصل راماتها أقل شيء 1 جيجا رام.

2. النسخة الخفيفة Lite:

وهي النسخة الخاصة بالهواتف ذات الفئة الضعيفة والتي تعمل برام أقل من 1 جيجا.

مميزات برنامج أبتويد Aptoide

1. تطبيقات متاحة للجميع

يتميز برنامج الأبتويد Aptoide بأن التطبيقات التي يوفرها للمستخدمين تكون متاحة للجميع من أي مكان ومن أي دولة، فهو لا يخضع لأي قيود وبالتالي فإنك لن تجد تطبيقات متوفرة لدولة ما وليست متوفرة لدولة أخرى، بل ستجد جميع التطبيقات متاحة للجميع بلا استثناء.

2. دعم العديد من اللغات

يدعم متجر ابتويد Aptoide العديد من اللغات حول العالم من بينهم اللغة العربية، وإن أردت تغيير لغة البرنامج يمكنك ذلك من الإعدادت الخاصة بالبرنامج.

3. تحديثات مستمرة

يتميز متجر ابتويد Aptoide بأنه يقوم بتحديث التطبيقات الموجودة عليه بأحدث إصدارات التطبيقات بشكل مستمر وتوفر له الشركات المطورة الدعم الكامل لذلك.

4. برنامج سهل الاستخدام

من المميزات الموجودة في متجر أبتويد Aptoide هو واجهة البرنامج السهلة جداً، والتطبيقات المنظمة داخل البرنامج والمرتبة بشكل مميز جداً.

متجر التطبيقات أبتويد Aptoide لا يوجد على متجر جوجل بلاي الرئيسي وبالتالي كن حذراً أثناء استخدام البرنامج لأن الشركة المطورة للبرنامج غير موثوقة بالمرة ولا تتتطلع سوى إلى الربح ولذلك يجب ألا تقوم بتنزيل أي برنامج من المتجر بدون أن تعرف ما هو وفيم يتم إستخدامه.

Aptoide


الشركة المطورة: Aptoide
حجم البرنامج: 16.7 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Aptoide للأندرويد
تحميل برنامج Aptoide للأندرويد

تحميل برنامج Aptoide للأندرويد ( النسخة الخفيفة Lite )
تحميل برنامج Aptoide للأندرويد

هناك 3 تعليقات:

  1. SuperSU Apk – Best App To Manage Root Permissions On Android. SuperSu Apk Download Free app is available here. Click here to download
    supersu apk

    ردحذف
  2. افضل برنامج في العالم

    ردحذف

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة