تحميل برنامج وايز ديسك كلينر 2020 مجانا Download Wise Disk Cleaner 2020 Free | برامج جو

الجمعة، 28 يوليو 2017

تحميل برنامج وايز ديسك كلينر 2020 مجانا Download Wise Disk Cleaner 2020 Free



Wise Disk Cleaner
Wise Disk Cleaner

تحميل برنامج وايز ديسك كلينر 2020 مجانا Download Wise Disk Cleaner 2020 Free

برنامج Wise Disk Cleaner هو أداة مجانية مصممة لمساعدتك على إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيف وسريع عن طريق حذف أية ملفات غير ضرورية في الجهاز.

عادة، تظهر ملفات غير ضرورية لا لزوم لها، أو الملفات غير مرغوب فيه نتيجة لإلغاء تثبيت البرامج، أو ملفات الإنترنت المؤقتة، فمن الأفضل إذا تم محو هذه الملفات من وقت لآخر وذلك لتفريغ مساحة على الهارد باستمرار.

برنام Wise Disk Cleaner له واجهة بديهية وسهلة الاستخدام، يساعدك بسرعةعلى  القضاء على جميع الملفات غير المرغوب فيها، باستخدام برنامج سهل وخفيف على الجهاز، كما أنه يعمل بسرعة عند مسح الملفات وحذفها.

وايز ديسك كلينر أول برنامج لتنظيف مساحة الهارد

برنامج Wise Disk Cleaner هو أول أداة لحذف الملفات المؤقتة وتنظيف الجهاز، وسوف يساعدك على إزالة ملفات Windows عديمة الفائدة التي لا تحتاجها. 
برنامج Wise Disk Cleaner مجاناً مدى الحياة، كما أن خدمة التحديث والدعم تقني مجاني بصورة غير محدودة.

برنامج Wise Disk Cleaner ينظف بشكل آمن، يصل للملفات عديمة الفائدة ويجعل تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع مع مرور الوقت، ويقوم بحذف الملفات غير المرغوب فيها، والملفات المؤقتة، وجميع أنواع ملفات النظام والعناصر الأخرى التي لا تحتاجها على الإطلاق تتراكم على نظام الويندوز على جهاز الحاسب الآلي لديك، تلك الملفات عديمة الفائدة تستهلك قيمة مساحة القرص الثابت وتبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج Wise Disk Cleaner يمكنه حذف تلك الملفات غير الضرورية على القرص الثابت لتحرير مساحة القرص، وجعل تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع، كما يوفر العديد من الخيارات المخصصة للسماح للمستخدمين المتقدمين لتنظيف المزيد من الملفات التي لا تحتاج إليها.

مجهزة خوارزميات متطورة، يمكن الحكيم القرص الأنظف مسح وإزالة منهم في غضون ثوان، مما يجعلها واحدة من عمال النظافة القرص الأكثر فعالية هناك. 
ينظف آثار تصفح الإنترنت وآثار أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - وحماية خصوصيتك، وملفات ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط من Internet Explorer، كروم، فايرفوكس، وأوبرا وسفاري المتصفحات.

كما يكتشف وينظف كل آثار أخرى ناجمة عن نظام ويندوز، والمكونات وغيرها من التطبيقات، عن طريق إزالة جميع هذه الآثار بدقة، سيتم حماية خصوصيتك بشكل جيد من أعين المتطفلين.

تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق Defragment وإعادة ترتيب الملفات على القرص الخاص بمحرك القرص الثابت إلى أجزاء صغيرة مع مرور الوقت، تجزئة يجعل القرص الثابت تفعل العمل الاضافي الذي يمكن أن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ميزة "إلغاء تجزئة القرص" من برنامج Wise Disk Cleaner يمكنه إعادة ترتيب البيانات المجزأة بحيث أن جهاز الكمبيوتر لديك يمكن أن تعمل بشكل أكثر كفاءة.

برنامج Wise Disk Cleaner يمكنك من تنظيف القرص على جدول زمني يومي أو أسبوعي، أو شهري وفقاً للحاجة الخاصة بك.

وعن تجربة خاصة يعتبر برنامج Wise Disk Cleaner هو أفضل برنامج مجاني لتنظيف القرص الصلب لديك من الملفات المؤقتة والغير ضرورية كما يعمل على زيادة سرعة وكفاءة جهاز الكمبيوتر لديك.


Wise_Disk_Cleaner

Wise_Disk_Cleaner

Wise_Disk_Cleaner

Wise_Disk_Cleaner

Wise_Disk_Cleaner

الشركة المطورة: WisCleaner
حجم البرنامج: 3.46 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner للكمبيوتر
 تحميل برنامج Wise Disk Cleaner للكمبيوتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة