تحميل برنامج ريجيستيري لايف Registry Life 2020 لفحص ملفات الريجسيتيري وتسريع الكمبيوتر | برامج جو

الجمعة، 28 يوليو 2017

تحميل برنامج ريجيستيري لايف Registry Life 2020 لفحص ملفات الريجسيتيري وتسريع الكمبيوتر




Registry Life
Registry Life

تحميل برنامج ريجيستيري لايف Registry Life 2020 لفحص ملفات الريجسيتيري وتسريع الكمبيوتر

برنامج ريجيستيري لايف Registry Life هو برنامج مفيد جداً يعمل على تصحيح الأخطاء ومعالجة ملفات الريجيستيري لزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر والعمل على استقرار نظام التشغيل لديك.

سجل ملفات الريجستيري الخاص بنظام التشغيل لديك هو واحد من أهم مكونات نظام التشغيل، يعتمد استقرار تشغيل النظام على أنه يعمل في النظام، وتعتمد سرعة التطبيقات التي تعمل على حجم البيانات المتضمنة فيه.

إصلاح أخطاء الريجيستيري وتحسين آداؤه للتغلب على مشكلة بطء جهاز الكمبيوتر وتحسين سرعته وآداؤه، يوفر برنامج Registry Life آداة قوية لتنظيم وتنظيف وتصيلح أخطاء ملفات الريجيستيري، كما يمكنك معالجة التجزئة الموجودة في القرص الصلب لديك.

Registry Life هو برنامج يعمل على فحص الريجيستري الخاص بنظام التشغيل لديك ومن ثم تصحيح أخطاؤه، حيث يعمل البرنامج على تسريع النظام واستقراره، كما أن البرنامج وسهل الاستخدام.

Registry Life برنامج يقوم بتحسين وزيادة سرعة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من خلال تنظيف وتحسين أخطاء الريجيستري في نظام التشغيل لديك.

في خيارات قائمة الإعدادات في البرنامج، تستطيع اختيار أجزاء الريجيستيري التي تريد أن يعمل على فحصها البرنامج.

خلال عملية المسح يمكنك فحص عدد المشكلات الكي في كل جزء من الريجيستيري، عندما ينتهي برنامج Registry Life من المسح يمكنك استعراض تقرير مفصل بالمدخلات التالفة وتصدير هذه القائمة إلى ملف مستند نصي، تحسين الريجيستري يمكن عمله بسهولة ببضع نقرات وستحتاج إلى إعادة تشغيل النظام بعد ذلك.

برنامج Registry Life لا يستهلك الرامات ولا يقلل أبداً من سرعة الجهاز، فهو خفيف جداً للويندوز، كما يحتوي على ملف مساعدة يقوم بأداء مهماته في أسرع وقت، وبدون إبطاء أية عملية أخرى.

قم بتصليح أخطاء الريجيستري مع برنامج ريجيستري لايف Registry Life

للتغلب على السبب الأول لبطيء نظام التشغيل لديك، برنامج Registry Life يوفر لك أداة قوية لتنظيف وإصلاح أخطاء الريجيستري، مع هذه الأداة يمكنك فحص الريجيستري للكشف عن المشاكل التي توجد في النظام والعمل على إصلاحها، كما تقوم الأداة بحذف الملفات المؤقتة والغير ضرورية.

كما يحتوي برنامج Registry Life على أداة لإلغاء التجزئة للقرص الصلب لديك، والكثير من المميزات العديدة في هذا البرنامج.

Registry Life

Registry Life

Registry Life

 الشركة المطورة: Chemtable Inc
حجم البرنامج: 29.68 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Registry Life 2020 للكمبيوتر
تحميل برنامج Registry Life 2018 للكمبيوتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة