تحميل متصفح اوبرا 2020 مجانا Download Opera Browser 2020 Free | برامج جو

الأربعاء، 19 يوليو 2017

تحميل متصفح اوبرا 2020 مجانا Download Opera Browser 2020 Free



Opera Browser
Opera Browser

تحميل متصفح اوبرا 2020 مجانا Download Opera Browser 2020 Free

متصفح أوبرا لأنظمة تشغيل ويندوز، ماك، Linux، تم تطويره من قبل مؤسسة Opera Software، ومنذ نوفمبر 2016 تم شراؤه من قبل مجموعة مستثمرين صينيين تسمى Golden Brick Capital.

متصفح أوبرا متاج للهواتف المحمولة، وهواتف أندرويد، وهواتف iOS، وجميع الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل أخرى كـ Symbian, Maemo, Bada, BlackBerry، كما أن البرنامج مجاني بصفة دائمة.

وفقاً لإحصائيات مؤسسة أوبرا، لقد تم تحميل البرنامج من قبل أكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم، في الربع الأخير من عام 2014، كما بلغ عدد مستخدمي متصفح أوبرا للموبايل حوالي 291 مليون مستخدم في عام 2015، ولعل أهم ما يميز متصفح أوبرا عن غيره من المتصفحات هو سرعته الفائقة في الاتصال، وتحذير المستخدمين من المواقع الغير موثوقة والنوافذ المنبثقة، كما يؤمن للمستخدم خاصية التصفح الخاص.

متصفح الويب Opera، هو متصفح ويب آمن وسريع وغني بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعل المستخدمين يفضلونه على غيره من المتصفحات، كما أنه يمتلك واجهة حديثة جداً مريحة للعين، ويتضمن العديد من الإضافات التي تجعل التصفح من خلاله أكثر متعة، تشمل هذه الأدوات سرعة الاتصال الهاتفي، الذي يضم لك خاصية إضافة الصفحات والمواقع المفضلة التي تزورها، كما يعمل المتصفح على ضغط الصفحات لتعطيك تنقل أسرع وذلك عندما يكون اتصالك بالانترنت بطيء.

متصفح اوبرا لديه كل ما يحتاجه المستخدم لتصفح مواقع الانترنت من خلال واجهة تصفح كبيرة وسهلة، بداية من بدء التشغيل ويعطي لك المتصفح الصفحات التي تقوم بتحديث محتواها باستمرار، بحيث يعرض لك أهم الأخبار التي تريدها على حسب بدلك واللغة التي تفضلها.

صفحة الاتصال الهاتفي تتميز بالسرعة المطلقة والسهولة في الوصول إلى المواقع التي تسخدم أكثر من غيرها والتي قمت بإضافتها للمفضلة لديك.

أهم مميزات متصفح أوبرا Opera Browser

  • واجهة أنيقة.
  • مدير لتحميل الملفات من الإنترنت.
  • ثيمات وأشكال قابلة للتخصيص.
  • إضافات وملحقات متميزة.
  • اتصال سريع.
  • وضع التصفح الخفي.
  • اكتشاف المحتوى المحدث باستمرار.

يقوم متصفح أوبرا يتزويد المستخدم بتجربة بحث وتبحر في الانترنت بطريقة أكثر شمولية، وهو شائع بين المتصفحات الأخرى التي تنافس متصفح أوبرا كجوجل كروم وفايرفوكس وغيرها من المتصفحات الأخرى.
متصفح أوبرا يستخدم شريط واحد للبحث والتنقل بدلاً من وجود خانتين واحدة للبحث وواحدة للتنقل في الشريط العلوي في المتصفح نفس النظام في متصفح جوجل كروم، بعكس فيرفوكس الذي يفصل بين الشريطين، والذي من شأن هذه الإضافة المميزة تبقي تجربة التصفح أكثر سهولة وشمولية عن غيرها.

يشمل متصفح Opera أيضاَ وجود مدير التحميل المميز، ووضع التصفح الخاص أو التصفح الخفي الذي يسمح لك بأن تبحر في الإنترنت دون أن تترك أي أثر لك بعد تصفح الانترنت، كما يسمح لك البرنامج بتثبيت مجموعة من الملحلقات المميزة، لذلك يمكنك تخصيص متصفح الانترنت لديك على النحو الذي تراه مناسباً لك.

اوبرا متصفح شهير ذو شعبية كبيرة لشبكة الانترنت بمعايير الويب الحديثة، فهو يأتي لينافس بشدة متصفحات الانترنت الشهيرة مثل جوجل كروم وفايرفوكس، ويبقى منافساً قوياً جداً لتلك المتصفحات.

صور متصفح اوبرا Opera Browser

Opera Browser

Opera Browser

عموماً أوبرا لديها تصميم ممتاز بجانب وجود أعلى مستويات في الآداء، مع وجود إختصارات للوحة المفاتيح، مع سرعة الاتصال الهاتفي الفعالة، كما يمكنك تخصيص المتصفح ليقدم لك تجربة تصفح شخصية مريحة، لذلك إن كنت تفكر في متصفح ويب مميز وشخصي فإن متصفح أوبرا يعتبر هو الخيار الأمثل لك.

فيديو عن متصفح اوبرا Opera Browser


 الشركة المطورة: Opera Inc
حجم البرنامج: 37.3 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل متصفح Opera نسخة 32 بت
تحميل متصفح أوبرا Opera 2017

تحميل متصفح Opera نسخة 64 بت
تحميل متصفح أوبرا Opera 2017

تحميل Opera Browser لهواتف الأندرويد والأيفون
 

هناك تعليق واحد:

  1. صراحة متصفح Opera Browser 2017 من أفضل متصفحات الانترنت وموقعكم من أفضل المواقع في مجال البرامج، شكراً لكم

    ردحذف

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة