تحميل برنامج بيت ديفندر انتي فيروس 2020 مجانا Download BitDefender Free Edition 2020 Free | برامج جو

الخميس، 4 مايو 2017

تحميل برنامج بيت ديفندر انتي فيروس 2020 مجانا Download BitDefender Free Edition 2020 Free



BitDefender Free Edition
BitDefender Free Edition

تحميل برنامج بيت ديفندر انتي فيروس 2020 مجانا Download BitDefender Free Edition 2020 Free

برنامج بيت ديفندر انتي فيروس Bitdefender Free Edition النسخة المجانية من برنامج مضاد الفيروسات رقم 1 في العالم لعام 2020 وذلك لتمتع البرنامج بقوة صد منيعة وفعالية ضد الفيروسات حيث يوفر للمستخدم الأمان التام لأبعد الحدود دون الحاجة إلى القلق بشأن أي نوع من أنواع الفيروسات وغيرها من التهديدات الإلكترونية، كما يطلق على البرنامج اسم الذكاء الاصطناعي وذلك لأن البرنامج يوفر للمستخدم أفضل طريقة لحماية نظام التشغيل الخاص به بعيداً عن المخاطر والتهديدات دون الحاجة إلى إعدادات أو إضافات أخرى، والأهم من ذلك أن البرنامج لا يعمل على بطء جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك موارده ولعل هذه المميزات جعلت البرنامج يتفوق على منافسين له مثل برنامج AVG Free Antivirus, Avast Free Antivirus, Avira Free Antivirus.

يستخدم برنامج بت ديفندر انتي فيروس النسخة المجانية BitDefender Free Edition مجموعة من الأدوات مثل الماسح الضوئي السحابي والتحليل السلوكي للكشف عن التهديدات الجديدة أو الغير معروفة والتي تفشل معظم مضادات الفيروسات الأخرى في كشفها، كما يستخدم برنامج BitDefender Free Edition تكنولوجيا متخصصة في ذلك فضلاً عن تقنيات أخرى متكاملة لتوفير أقصى قدر من القوة والفعالية لحماية المستخدم ضد التهديدات الإلكترونية.

مميزات برنامج BitDefender Free Edition

1. درع حقيقي وصمام أمان

تم تصميم برنامج BitDefender Free Edition ليكون درعاً حقيقاً وصمام أمان لحماية النظام بأكمله من الملفات المصابة القادمة من الخارج قبل أن يكون لديهم فرصة للانتشار داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

2. مكافحة الفيروسات النشطة

يقوم برنامج BitDefender Free Edition بعمل كشف استباقي بسرعة وبدقة كبيرة للكشف عن التهديدات المحتملة حتى في حالة وجود فيروسات جديدة التي لا يوجد لها حماية افتراضية بعد.

3. نظام كشف التسلل

يقوم البرنامج بكشف البرامج والتطبيقات التي تحاول الوصول إلى الانترنت أو الشبكة من خلال برامج ضارة حيث يتم تنبيه المستخدم بهذه العملية تلقائياً عندما تتصرف هذه التطبيقات بطريقة مشبوهة، وكتل لهم عندما يكثر نشاطها.

4. نظام B

يكتشف البرنامج بشكل استباقي التهديدات الغير معروفة التي تفوت من خلال المنتجات الأخرى من خلال تحليل كيفية تصرف التطبيقات في بيئة آمنة، إذا لم يتم الكشف عن أي أنشطة ضارة يتحول البرنامج إلى وضع B وإلا فإن البرنامج يقوم بوضع هذه التطبيقات تحت الحجر الصحي أو حذفه.

5. المسح الضوئي لروابط HTTP

يقوم البرنامج بحماية المستخدم من الحيل مثل محاولات التصيد أو اختراق بطاقات الائتمان حيث يقوم برنامج BitDefender Free Edition بمسح كافة الروابط التي تم الوصول إليها من خلال المتصفح الخاص بك وحظر أي لينك غير آمن.

6. مكافحة الجذور الخفية

الروكيتس أو الجذور الخفية هي نوع من الفيروسات يختفي في ملفات البرامج والألعاب يمكن أن يساعد القراصنة والمتسليين على الحصول على السيطرة الكاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، يقوم البرنامج بكشف هذه الجذور الخفية والعمل على منعها.

BitDefender Free Edition

BitDefender Free Edition

BitDefender Free Edition

 الشركة المطورة: BitDefender Inc
حجم البرنامج: 8.7 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج BitDefender Free Edition 2020
تحميل برنامج نت كت 2017 للكمبيوتر

تحميل تطبيق BitDefender لهواتف الأندرويد والأيفون
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة