تحميل برنامج ون موبايل ماركت للاندرويد | تحميل برنامج 1mobile Market للأندرويد | برامج جو

الجمعة، 30 يونيو 2017

تحميل برنامج ون موبايل ماركت للاندرويد | تحميل برنامج 1mobile Market للأندرويد



1Mobile Market
1Mobile Market

تحميل برنامج ون موبايل ماركت للاندرويد | تحميل برنامج 1mobile Market للأندرويد

برنامج ون موبايل ماركت  1Mobile Market هو متجر تطبيقات للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد حيث يقوم بتوفير أكثر من مليون ونصف تطبيق للتحميل المجاني والمباشر على هواتف الاندرويد وبالتالي يعتبر بديل قوي جداً لمتجر جوجل بلاي والذي يأتي بشكل افتراضي مع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

برنامج ون موبايل ماركت  1Mobile Market له شهرة واسعة جداً بين المستخدمين حول العالم ولعل ذلك يرجع إلى توفيره للعديد من التطبيقات بمميزات كبيرة كما يحتوي على التطبيقات محدثة باستمرار كما يحتوي على الالعاب والخلفيات الرائعة.

تطبيق ون موبايل ماركت  1Mobile Market يعتبر من أقوى متاجر نظام التشغيل أندرويد ويأتي في المرتبة الثانية بعد جوجل بلاي Google Play مباشرة، كما يعمل البرنامج على تسهيل التحميلات للمستخدمين من خلال بساطة التصميم، كما يتيح البرنامج تنزيل تطبيقات بحجم كبير جداً قد لا يستطيع المستخدمين تنزيلها من جوجل بلاي، كما يتميز البرنامج بأنه متوفق مع جميع الأجهزة ذات الإمكانيات العالية والمتوسطة.

المشكلة الوحيدة أو العيب الوحيد في متجر التطبيقات ون موبايل ماركت  1Mobile Market هو احتواءه على العديد من التطبيقات الخادعة والمزيفة والتي يستخدمها الهاكرز ومتسللي الانترنت للولوج إلى أصحاب الأجهزة، لذلك وجب علينا التنبيه ووجب عليك الانتباه عند اختيار أي تطبيق لتحميله على هاتفك، فمثلاً ستجد العديد من التطبيقات تحميل نفس الاسم فسيصعب عليك تنزيل التطبيق الأصلي وقد تقوم بتنزيل نسخة مزوة من التطبيق المطلوب فتقع ضحية لأحدهم.

عندما بدأ تطبيق ون موبايل ماركت  1Mobile Market في الظهور كان يتطلب حساب في موقع جي ميل ولكنه سريعاً قام بتدارك هذه المشكلة وقام بتوفير التحميل مجاناً بدون تسجيل دخول أو ما شابه وبالتالي ساعد هذا في نشر البرنامج بصورة كبيرة جدا وبسرعة وحاز على إعجاب الملايين حول العالم.
1Mobile Market

يعتبر برنامج ون موبايل ماركت  1Mobile Market هو البديل القوي لمتجر جوجل بلاي وأبتويد.

متجر ون موبايل ماركت 1Mobile Market

يحتوي متجر ون موبايل ماركت  1Mobile Market على حوالي 1600000 تطبيق مجاني يمكن تحميلهم بكل سهولة من خلال المتجر، كما يقوم باستخدام المتجر حوالي 320 مليون مستخدم حول العالم وهم في زيادة كل يوم نظراً لإمكانيات المتجر الرائعة.

يقوم متجر ون موبايل ماركت  1Mobile Market بتوفير العديد من التطبيقات الموثوقة في حوالي 20 دولة مختلفة، كما يوجد القسم الخاص بتنزيل وتحميل خلفيات الاندرويد حيث يعرض المتجر أكثر من 3 مليون خلفية مميزة لهواتف الاندرويد، كما يوجد أكثر من 600 الف صورة يتم تداولها ومشاركتها بين المستخدمين يومياً.

يحتوي متجر ون موبايل ماركت  1Mobile Market على حوالي مليون ونصف تطبيق تقريباً وبالتالي ستجد كل التطبيقات التي تريد تنزيلها على هاتفك وتقوم بتحميلها بكل سهولة، ولن تجد أي مشكلة في تحميل أي تطبيق وذلك لأن بعض التطبيقات في جوجل بلاي يأتي تحتها أن هذا العنصر غير متاح في بلدك ولكن مع متجر ون موبايل ماركت  1Mobile Market لن تجد هذه المشكلة تصادفك أو تقابلك.

يقوم برنامج ون موبايل ماركت بعرض العديد من الإشعارات بطريقة مستفزة ولكن يمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال توقيف الإشعارات في البرنامج من إعدادات التطبيق، كما يقوم البرنامج بعرض العديد من الإعلانات في كل مكان داخل التطبيق، كما أنك لن تستطيع شراء أي تطبيق مدفوع لأنه لا يتوفر طريقة للدفع ولا يتوفر المتجر على تطبيقات مدفوعة من الأساس فكل التطبيقات مجانية بالكامل.

متجر ون موبايل ماركت  1Mobile Market قد يقوم بعرض بعض الإعلانات التي تحتوي على صور أو التطبيقات الغير أخلاقية، ولا يمكن بأي حال أن يخلو التطبيق من هذه الإعلانات السيئة.

مميزات برنامج ون موبايل ماركت 1mobile Market

  1. برنامج سهل ومجاني يحتوي على أكثر من مليون ونصف تطبيق لهواتف الأندرويد.
  2. خانة بحث مميزة حيث يعمل التطبيق على الاكمال التلقائي لعملية البحث من خلال تقديم الاقتراحات للمستخدمين وبالتالي تسهيل عملية البحث على المستخدمين.
  3. توفر التحديث المستمر: يوفر برنامج ون موبايل ماركت التحديث المستمر لجميع التطبيقات التي يتوفر لها نسخ تحديث جديدة.
  4. وجود مدير تطبيقات ذكي للتحكم في التطبيقات وإزالة الغير مستخدم منها.
  5. استئناف عملية التحميل من خلال المتجر في حالة حدوث عطل أو تم فصل الانترنت.
  6. توفير العديد من خلفيات الشاشة Wallpapers المميزة وتحميلها بدقة عالية.
  7. خاصية تحسين عملية الشحن المميزة للهواتف.
  8. يتوفر البرنامج على مدير قوي لتحميل التطبيقات وتنظيم تحميل وتحديث التطبيقات باستمرار.

صور برنامج ون موبايل ماركت 1Mobile Market

1Mobile Market

1Mobile Market

1Mobile Market
 

فيديو برنامج ون موبايل ماركت 1Mobile Market


 الشركة المطورة: 1Mobile
حجم البرنامج: 8.0 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج 1mobile Market
تحميل برنامج 1mobile Market

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك