تحميل متصفح فايرفوكس فوكاس Firefox Focus المتصفح الخاص 2020 | برامج جو

الاثنين، 26 يونيو 2017

تحميل متصفح فايرفوكس فوكاس Firefox Focus المتصفح الخاص 2020



Firefox Focus
Firefox Focus

تحميل متصفح فايرفوكس فوكاس Firefox Focus المتصفح الخاص 2020 

شركة موزيلا الشهيرة في مجال تصفح الانترنت والتي تتربع على عرش هذا المجال من خلال متصفحها الشهير Mozilla Firefox والمتوفر للكمبيوتر والاندرويد والايفون والذي يتميز بالسرعة والقوة والأمان، وتعتبر شركة موزيلا هي أول من أشارت إلى ميزة التصفح الخفي.

في شهر نوفمبر 2016 أطلقت شركة موزيلا متصفح Firefox Focus لمنصة التشغيل iOS لهواتف الأيفون والأيباد، وسرعان ما انتشر المتصفح بسرعة رهيبة جداً ويعتبر من أعلى التطبيقات تحميلاً على متجر آي تونز لشركة آبل.


في خطوة متوقعة ولكنها متأخرة قليلاً وفي يوم 20 يونيو لعام 2017 أي بعد حوالي 7 أشهر تقريباً تعلن شركة موزيلا عن ظهور متصفحها Firefox Focus ولكن هذه المرة لهواتف الأندرويد على متجر جوجل بلاي.

منذ عام 2012 وبعد انتشار تسريبات ويكليكس على يد إدوارد سنودن وأصبحت مسألة الخصوصية مشكلة كبيرة تغنص على عدد كبير من المستخدمين حياتهم عند استخدام الانترنت، حيث تقوم مواقع الانترنت باستغلال ملفات تعريفات الارتباط والتي تسمى بالكوكيز Cookies لعرض إعلانات معينة تجدها تظهر بدون تدخل منك وهذا يعد انتهاك لخصوصية المستخدم وعدم احترام له.

متصفح قوي لحجب الإعلانات وحماية الخصوصية

لقد عاني العديد من المستخدمين وما زالو من الإعلانات المنبثقة والمزعجة، ولذلك كان كل تركيز شركة موزيلا هو انتاج متصفح انترنت يعمل على حماية الخصوصية مع حجب الإعلانات المزعجة والمزيفة ولذلك أطلفت موزيلا متصفح Firefox Focus للهواتف التي تعمل بنظام iOS ومؤخراً صدرت لهواتف الاندرويد.

اسم Firefox Focus ليس غريباً على أسماعنا فبدايته كانت في متصفح سفاري الخاص بشركة آبل، ولكن سرعان ما تطور الأمر بعد ذلك وأصبح متصفح مستقلاً بذاته له القدرة على حجب الإعلانات، كما يعمل على منع الكثير من الأكواد والتقنيات التي تتعقب خصوصية المستخدمين أو تنتهك خصوصيتهم أو تعمل على تتبعهم من خلال ملفات تعريف الارتباط، مما يعمل على زيادة الخصوصية بالإضافة لتوفير تجربة تصفح سريعة وخالية من الإعلانات المزعجة والمنبثقة.

مميزات متصفح Firefox Focus

  1. العمل على خجب الإعلانات من خلال خاصية عدم التتبع والتي تقوم بمنع مواقع الانترنت من التعرف على هوية المستخدم أو نشاطه على الانترنت.
  2. حذف سجل التصفح بصورة آلية كما يقوم بمسح الكوكيز والصفحات المفضلة.
  3. زر Erase للعمل على حذف أي بيانات لها علاقة بنشاط المستخدم على المتصفح بصورة يدوية.
  4. حجب الإعلانات وبالتالي تجربة تصفح أسرع.
  5. متصفح خفيف جداً يدعم اللغة العربية.
  6. المتصفح لا يستهلك موارد الهاتف ولا يقوم بتبطيئه.


Firefox Focus
Firefox Focus



الشركة المطورة: Mozilla Inc
حجم البرنامج: 16.5 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل تطبيق Firefox Focus لهواتف الأندرويد والأيفون
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك