تعرف علي اسم المتصل المجهول من خلال تطبيق مميز وسهل الاستخدام مجانا | برامج جو

الخميس، 25 نوفمبر 2021

تعرف علي اسم المتصل المجهول من خلال تطبيق مميز وسهل الاستخدام مجانا



لا يفضل الاشخاص تلقي مكالمات من أرقام مجهولة . وعلي الرغم من انة يمكنك إجراء بحث عبر الإنترنت لتحديد المتصل. ولكن ذلك يستغرق وقتًا طويلاً وفي معظم الحالات ، لن تحصل على اسم الشخص أو عنوانه.

عند استقبالك اتصال من ارقام مجهولة وحدوث ازعاج فانة في تلك الحالة يكون تطبيق معرفة اسم المتصل مفيدًا. تكشف تطبيقات معرفة اسم المتصل عن اسم المتصل حتى إذا لم يتم حفظها في جهات الاتصال الخاصة بك.

 
يمكن للتطبيق الذي ننصحك بتحميلة تنبيهك إلى المكالمات الواردة من كل من الأرقام والأرقام غير المعروفة التي يستخدمها المحتالون عبر الهاتف بشكل متكرر. يتيح لك التطبيق أيضًا البحث عن أرقام غير معروفة وحظر المتصلين غير المرغوب فيهم أو الرسائل النصية.

بعض الميزات التي يوفرها لك التطبيق :

- يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تعرض سجل مكالماتك وصفحة تحليلات تعرض العدد الإجمالي للمكالمات الواردة والصادرة والفائتة والمرفوضة.  
   
- يمكنك استخدام ميزة الحظر المتقدمة للحصول على حماية أقوى في وضع عدم الاتصال والحظر التلقائي لمرسلي البريد العشوائي.
 
- يقدم التطبيق تنبيهات مجانية عن البريد العشوائي ويحظر المكالمات الآلية المزعجة للأبد.
- يمكنك الحصول على تفاصيل في الوقت الفعلي الذي تم فية الاتصال وتنبيهات تلقائية تحذرك بشأن المكالمات الواردة غير المرغوب فيها.
    
- إذا تلقيت مكالمة من جهة اتصال غير محفوظة على جهاز Android أو iPhone ، يتيح لك التطبيق البحث العكسي عن رقم الهاتف ومعرفة اسم المتصل أو ما إذا كان متصلًا آليًا أم لا.
 
يوفر التطبيق تجربة فريدة لمعرفة اسم المتصل والتفاصيل الخاصة بة بكل دقة والتحكم الكامل في كيفية حظر اتصال الاشخاص المزعجين وحظر الارقام غير المرغوب فيها وذلك لتحصل علي الراحة وعدم الازعاج من الاشخاص غير المرغوبين وهذا التطبيق المجاني يوفر لك تجربة فريدة لمعرفة الاشخاص الذين يقومون بالاتصال بك ومعرفة الاسم الخاص بة قبل ان تقوم بالرد علية يمكنك تجربة التطبيق الان 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك