تحميل برنامج DU Recorder لتسجيل الشاشة بالفيديو لهواتف الاندرويد 2020 | برامج جو

الأحد، 4 يونيو 2017

تحميل برنامج DU Recorder لتسجيل الشاشة بالفيديو لهواتف الاندرويد 2020



DU Recorder
DU Recorder

تحميل برنامج DU Recorder لتسجيل الشاشة بالفيديو لهواتف الاندرويد 2020 

برنامج DU Recorder هو تطبيق لتسجيل فيديو بكل ما يحدث على شاشة هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد، كما يمكنك تحرير الفيديو بعد ذلك والعمل على قص أو دمج بعض اللقطات في الفيديو.

يمكنك التحكم في جودة الفيديو المنتج من خلال إعدادات برنامج DU Recorder حيث يمكنك أن تقوم بإخراج الفيديو بجودة HD أو أي جودة تختارها، كما أن البرنامج يقوم بالتسجيل مباشرة ولا يحتاج أن يكون مفتوحاً ليتم تشغيل عملية التسجيل للشاشة.

بعد أن تقوم بتعديل جميع الإعدادات والخيارات جاء الوقت للعمل على تحرير الفيديو وربط الأجزاء معاً، قم بإضافة الموسيقى المفضلة بالنسبة إليك في الخلفية، كما يجب عليك ضبط مستوى الصوت من الفيديو، وبعد الانتهاء من كل هذا يجب عليك القيام بحفظ هذا الفيديو في الذاكرة الداخلية للهاتف الخاص بك والعمل على مشاركة هذا الفيديو على اليوتيوب أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج ديو ريكوردر DU Recorder هو برنامج مجاني وتطبيق مستقر ومميز لهواتف الأندرويد لتسجيل كل ما يحدث على شاشة هاتف الموبايل الخاص بك الذي يعمل بنظام الأندرويد، كما يمكنك بعد ذلك التعديل على الفيديو أو التقاط الصور فقط أو تصوير الألعاب وتسجيلها ومكالمات الفيديو والعروض التقديمية وأكثر من ذلك بكثير.

تسجيل الشاشة بواسطة DU Recorder

يوفر لك برنامج DU Recorder تسجيل نقي ومستقر لا يوجد به اهتزاز أو تشويش، كما يمكنك بكل سهولة تسجيل جميع الألعاب التي تقوم بلعبها على جهاز الأندرويد لديك، بل يمكنك أيضاً تسجيل مكالمات الفيديو مع عائلتك وأصدقاءك.
يمكنك من خلال برنامج DU Recorder قص أجزاء من الفيديو أو دمج بعض مقاطع الفيديو الأخرى في شريط فيديو واحد، كما يمكنك إضافة ملف موسيقى إلى خلفية الفيديو الذي تم تصويره، أضف إلى ذلك أنه يمكنك التحكم في حجم الفيديو ودرجة وضوحه ودقته مع إضافة الترجمة الخاصة بالفيديو.
يتيح لك برنامج DU Recorder تدوير الفيديو بكل سهولة، كما يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الصغيرة إلى صور بصيغة GIF.

ملحوظة: البرنامج يتطلب أندرويد 5.1 أو أعلى.

مميزات تطبيق DU Recorder

  1. تطبيق مجاني مميز لا يحتوي على إعلانات.
  2. سهل التحكم في إعدادات التطبيق.
  3. لا تحتاج لتشغيل البرنامج لتتم عملية التسجيل.
  4. يعمل البرنامج في الخلفية ولا يظهر وجوده على الإطلاق.
  5. يدعم اللغة العربية.

صور لتطبيق DU Recorder
DU Recorder - مسجل الشاشة للاندرويد

DU Recorder - مسجل الشاشة للاندرويد

فيديو لتطبيق DU Recorder


الشركة المطورة: DU Recorder
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق التطبيق




تحميل تطبيق DU Recorder لهواتف الأندرويد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك