تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.29 Build 2 | برامج جو

الأربعاء، 28 يونيو 2017

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.29 Build 2



Internet Download Manager 2017
Internet Download Manager

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 | Internet Download Manager 6.29 Build 2

مدير تحميل الملفات من الانترنت انترنت دونلود مانجر Internet Download Manager (IDM) هو أداة لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات، واستئناف الجدول الزمني الخاص بالتنزيلات، عمل انتعاش شامل للأخطاء الخاصة بالاتصال بالسيرفرات والعمل على استئناف القدرة على التحميل بسبب تعطل الوصلات الخاصة بالسيرفر المراد التحميل منه، مشاكل شبكة الخاصة بالانترنت، إغلاق الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي بصورة غير متوقعة.

واجهة البرنامج الرسومية البسيطة يجعل تعامل المستخدمين مع البرنامج تجربة بسيطة وسهلة ومميزة، كما أن Internet Download Manager يعمل على تجزئة الملف المراد تحميله، والعمل على فحص الملفات المراد تنزيلها، كما يقوم البرنامج باستخدام تكنولوجيا خاصة لتسريع التحميل الخاص بك، وذلك خلافا لغيرها من مسرعات ومدراء التحميل على الإنترنت.

تحميل Internet Download Manager لتحميل الملفات ديناميكيا اثناء عملية التحميل وإعادة استعمال الوصلات المتاحة لصلات اضافية دون ربط ودخول مراحل لتحقيق افضل سرعة في الاداء.

نظرة عامة على انترنت داونلود مانجر 2020 

انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager يدعم خوادم البروكسي، وبروتوكول نقل الملفات ومتشعب البروتوكولات، الجدران النارية، والموجهات، الكوكيز،  كما يسمح لك بتحميل ملفات MP3 السمعية و MPEG الخاصة بمحتوى الفيديو.

IDM يُدمج بسهولة في مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، ونتسكيب، وإكسبلورر MSN، AOL، اوبرا، موزيلا، وموزيلا فايرفوكس، وموزيلا Firebird، متصفح أفانت، MyIE2، وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى لمعالجة تنزيل ملفاتك آليا، كما يمكنك سحب وإسقاط الملفات، أو استخدام الانترنت مدير تنزيل من سطر الأوامر.

مدير تحميل الملفات من الانترنت IDM يمكن ان يقوم بإغلاق تحميلك في الوقت المحدد، وتحميل الملفات التي تريد، ثم  اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وتشمل الميزات الأخرى دعمه للعديد من اللغات، وتحميل الفئات المؤيدة للالمجدول والاصوات على مختلف الاحداث، HTTPS دعم، الطابور المعالج، HTML يساعد البرنامج التعليمي، وتعزيز الحماية من الفيروسات على استكمال التحميل، والتنزيل التدريجي مع الحصص (مفيدة للصلات التي تستخدم نوعا من وصول السياسة العادلة أو يندرج مثل ديريكواي، مباشرة كمبيوتر، هيوز، الخ)، الذي بني في تحميل المسرع، وكثير غيرها.

النسخة 6.26 يضيف ويندوز 10 التوافق، يضيف IDM تحميل قائة تشغيل كاملة على الشبكة التي يمكن استخدامها لتحميل ملفات الفيديو فلاش من مواقع مثل MySpaceTV، وغيرها. 

 ويتميز أيضا الدعم الكامل ويندوز 8.1 (ويندوز 8، ويندوز 7 وفيستا)، صفحة الفيديو المختطف، جدولة إعادة بنائه، ودعم بروتوكول MMS. كما يضيف الإصدار الجديد تحسين التكامل لشركة آي إي 11 إي ومقرها المتصفحات، وتعزيز إعادة تصميم محرك التحميل، وتكامل فريد متقدمة في جميع برامج التصفح آخر، وتحسين شريط الأدوات، ومجموعة من التحسينات الأخرى والميزات الجديدة.

مميزات برنامج Internet Download Manager 2020 

  1.  زيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات.
  2. إستئناف تحميل الملفات عند انقطاع الكهرباء مع السيرفرات التي تسمح بذلك.
  3. واجهة بسيطة مميزة سهلة التعامل معها.
  4. تجزئة الملف المراد تحميله.
  5. استخدام تكنولوجيا خاصة لتسريع التحميل.
  6. الدعم الكامل لـ Win 8 وويندوز 10.
  7. إيقاف تشغيل الجهاز بعد استكمال تحميل ملف معين. 

 Internet Download Manager 2017

 Internet Download Manager 2017



الشركة المطورة: Tonec Inc
حجم البرنامج: 6.6 MB 

 ترخيص البرنامج: Shareware


توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج Internet Download Manager 6.29 Build 2
تحميل برنامج Internet Download Manager 2017

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك