طريقة معرفة رقم خط فودافون 2020 - كود معرفة رقم شريحة فودافون | برامج جو

الأحد، 28 مايو 2017

طريقة معرفة رقم خط فودافون 2020 - كود معرفة رقم شريحة فودافون



طريقة معرفة رقم خط فودافون
طريقة معرفة رقم خط فودافون

طريقة معرفة رقم خط فودافون - كود معرفة رقم شريحة فودافون

يشتكي العديد من مستخدمي شبكة فودافون مصر بصعوبة في معرفة أرقام هواتفهم الجديدة ونسيانها باستمرار ووجود صعوبة شديدة في حفظ أرقام الخط الجديد ويضطر أن يقوم المستخدم بالقيام بالاتصال على رقم آخر ليظهر رقم الخط الجديد.

شبكة فودافون مصر من أوائل شبكات المحمول التي ظهرت في مصر تعتبر حالياً من أقوى الشبكات المحمولة الموجودة في مصر نظراً لشبكتها القوية وخدمة عملاءها المميزة هذا بجانب وجود خدمة انترنت مميزة وعروض وباقات مميزة من الشركة.

إذا كنت ممن يشتكون من هذه المشكلة وتجد صعوبة بالغة في ذلك فالحل هنا بفضل الله في طريقة معرفة رقم خط فودافون بسهولة شديدة دون الحاجة إلى القيام بالاتصال بشخص آخر ليظهر رقم هاتفك الجديد.

هذا الكود المخصص من شركة فودافون وهو كود معرفة رقم شريحة فودافون كود مجاني سهل الحفظ ولا يقوم بسحب أي قرش من الرصيد الخاص بالمستخدم ولكنه يفيد المستخدم في معرفة رقم الشريحة الخاصة به وهذا الكود مخصص لعملاء شبكة فودافون والتي يبدأ رقمهم بـ 010.

هذا الكود هو #878* ويكتب من اليسار إلى اليمين كذلك نجمة ثمانية سبعة ثمانية شباك، وبكل سهولة ستجد رقم الشريحة الجديدة الخاصة بك تظهر أمامك بكل سهولة ويسر بإذن الله.

وإذا كنت من عملاء شبكة اتصالات 011 تابع في مواضيع ذات صلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة