تحميل برنامج ميديا مونكي 2020 مجانا Download MediaMonkey 2020 Free | برامج جو

الأربعاء، 24 مايو 2017

تحميل برنامج ميديا مونكي 2020 مجانا Download MediaMonkey 2020 Free



MediaMonkey
MediaMonkey

MediaMonkey هو برنامج لإدارة وتشغيل ملفات الصوت والموسيقى ويعتبر أداة أساسية لمدمني سماع  الموسيقى ومستخدمي جهاز آبل Ipod.

برنامج ميديا مونكي MediaMonkey يعتبر من افضل برامج الملتيمديا حيث يقوم بتشغيل صيغ الصوت المختلفة كما يعتبر البرنامج عبارة عن مكتبة من الادوات الخاصة بملفات الصوت، وذلك لأنه يحتوي علي مميزات عديدة بجانب تشغيل ملفات الصوت.

تستطيع من خلال MediaMonkey حفظ حقوقك علي ملفات الصوت عن طريق ما يسمي اضافة تاج Tags، كما إنشاء قوائم التشغيل Playlists، كما تستطيع من خلال البرنامج تحميل ملفات الصوت والفيديو من مواقع الانترنت عن طريق خاصية integrated Podcatcher الموجودة في البرنامج.

لعل أهم ما يميز MediaMonkey هو إمكانية تسجيل الصوت وحفظ المقاطع التي تم تسجيلها علي الهارد ديسك لديك بأعلي جودة ممكنة، كما تستطيع من خلال MediaMonkey تحويل صيغ الصوت والفيديو لأي صيغ اخري تحددها انت، كما تستطيع من خلال برنامج MediaMonkey حرق ملفات الوديو والفيديو علي اقراص سي دي CD واقراص DVD.

برنامج ميديا مونكي يقوم بترتيب اقراص وملفات الصوت مثل OGG, WMA, MPC, FLAC, APE, WAV, MP3 في قوائم، ويقوم بالبحث عن الالبومات المختفية ويجلب معلومات الملفات الصوتية عبر الانترنت.

برنامج ميديا مونكي MediaMonkey هو مدير تشغيل الموسيقى الرائع لتصنيف ملفات الموسيقى والفيديو على جهاز الكمبيوتر لديك وترتيبها تحت أقسام وتصنيفات مميزة، حيث أن البرنامج يقوم بالبحث عن أسماء الألبومات والأغاني ويشمل ذلك إعادة التسمية وتنظيمها بطريقة رائعة، كما يمكنك من خلال البرنامج دمج ملفات الموسيقى مع بعضها كما يمكنك تحويل ملفات الموسيقى ومزامنتها مع هاتفك الأندرويد.

مشغل الموسيقى ميديا مونكي MediaMonkey يمكنك من خلاله ضبط مسوتيات الصوت المختلفة وتفعيل وضع التجميد الذي يقفل واجهة الاستخدام في المناسبات العامة والأهم من ذلك أن البرنامج به العديد من المميزات والخصائص لمحبي الدي جي DJ وتشغيل ملفات الصوت.

مميزات برنامج ميديا مونكي MediaMonkey 

إدارة ملفات الملتيميديا الخاصة بك

يمكن للبرنامج عمل مكتبة موسيقى او مكتبة افلام تصل الى 100 الف ملف صوتي او ملف فيديو وتنظيمهم وترتيبهم تحت أقسام وتصنيفات.

تحديد المسارات والعلامات

تحديد الأفلام والمسارات التي تفتقر إلى المعلومات تلقائيا، والتي لا تتم مزامنة علاماتها أو التي يتم تكرارها في أي مكان آخر.

تنظيم وإعادة تسمية

تنظيم تلقائيا وإعادة تسمية ملفات الموسيقى أو الفيديو على القرص الصلب الخاص بك إلى التسلسل الهرمي المنطقي. بدلا من تخزين الملفات عشوائيا في جميع أنحاء القرص الصلب الخاص بك.

قوائم التشغيل

يمكنك إنشاء قوائم التشغيل بكل سهولة، بمجرد سحب وإسقاط الإيقاعات الخاصة بك لخلط mp3 وأشرطة الفيديو من المكتبة الخاصة بك، إنشاء أوتوبلايستس استنادا إلى معايير البحث بسيطة، أو استخدام السيارات دج لإنشاء مزيج من ملفات الصوت تلقائيا.

المزامنة

يمكنك مزامنة ملفاتك الصوتية على أجهز المحمول المختلفة مثل أيفون وأيباد وغيرها والهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أيضاً.

نسخ وحرق الأقراص المدمجة

يمكنك من خلال برنامج ميديا مونكي MediaMonkey نسخ مجموعة ملفات الصوت التي تريد سماعها باستمرار وحرقها على قرص مدمج لتشغيل معك كأنها سي دي صوتي مباشرة.

التقارير والإحصاءات

من خلال برنامج ميديا مونكي MediaMonkey يمكنك انشاء الاحصائيات والتقارير الخاصة بملفاتك الصوتية وتصديرها الى ملف اكسل او ملف HTML.

MediaMonkey

MediaMonkey

MediaMonkey

 الشركة المطورة: MediaMonkey Inc
حجم البرنامج: 15.3 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج MediaMonkey 2020
تحميل برنامج MediaMonkey 2017 للكمبيوتر

تحميل تطبيق MediaMonkey لهواتف الأندرويد
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة