تحميل برنامج نورتن انتي فيروس Norton AntiVirus 2020 | برامج جو

السبت، 8 أبريل 2017

تحميل برنامج نورتن انتي فيروس Norton AntiVirus 2020



Norton AntiVirus
Norton AntiVirus

تحميل برنامج نورتن انتي فيروس Norton AntiVirus 2020 

برنامج نورتن أنتي فيروس Norton Antivirus 2020 هو أحد برامج مكافحة الفيروسات الأكثر استخداماً حول العالم، كما أنه برنامج موثوق به بدرجة كبيرة من قبل المستخدمين والمؤسسات والشركات.

برنامج نورتن انتي فيروس Norton Antivirus يقوم بحماية الكمبيوتر ضد الفيروسات من خلال طبقات حماية متعددة ضد التهديدات والبرامج الضارة والفيروسات التي تستهدف الخدمات التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، والعمل على حماية خصوصية مستخدميها.

برنامج نورتن أنتي فيروس Norton Antivirus يعمل بفعالية شديدة في الكشف عن الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة والعديد من أنواع الفيروسات والتهديدات الأخرى والتي يقوم البرنامج بإزالتها والتعامل معها بكل قوة دون التأثير على سرعة جهاز الكمبيوتر لديك، أو مقاطعتك أثناء آداء عملك على جهاز الكمبيوتر.

برنامج نورتن أنتي فيروس على وقف الفيروسات والديدان وبرامج التجسس وأحصنة طروادة وأكثر من ذلك، كما يحافظ على النظام الخاص بك من جميع أنواع التهديدات الخبيثة.

يقدم نورتن أنتي فيروس Norton Antivirus تكنولوجيا مبتكرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي من أجل عمليات مسح أسرع وأقل وأقصر، كما يوفر لك البرنامج حماية فورية ضد أي تهديد قد يصلك من خلال الانترنت سواء من البريد الإلكتروني أو صفحات الويب المختلفة.

يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج باستمرار، كما يساعدك برنامج Norton Antivirus على مسح رسائل البريد الإلكتروني المزعجة والمرفقات التي قد يحتمل وجود تهديد فيها والتي تتضمن بيانات يتم تقديمها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق وسائل التخزين القابلة للإزالة.

واجهة برنامج نورتن انتي فيروس Norton Antivirus تختلف بشكل كبير عن برامج الانتي فيروس الاخرى والتي تحاول أن تكون واجهة البرنامج سهلة وبسيطة، فيوجد في رئيسية واجهة البرنامج بعد التخطيطات والتطبيقات التي تتطلب منك طريقة مختلفة في التعامل مع البرنامجحيث يوجد في رئيسية البرنامج 4 مربعات للتحكم في البرنامج، أول مربع خاص بعرض معلومات عن النظام الذي تعمل عليه، والثاني يختص بتفعيل عملية المسح للجهاز للبحث عن الفيروسات، أما الثالث فهو خاص بعمل تحديث لقاعدة بيانات البرنامج، والمربع الرابع خاص بالوصول إلى الخيارات المتقدمة، أما الجزء العلوي من التطبيق هي اختصارات تقليدية لتكوين التطبيق وإدارة الحساب الخاص بك من خلال البرنامج.

مميزات برنامج نورتن أنتي فيروس Norton Antivirus

1. وقف وصد هجمات ومخاطر الانترنت دون التأثير على سرعة الكمبيوتر.
2. تأمين اتصالك أثناء تصفح البريد الإلكتروني وصفحات الويب المختلفة.
3. وقف الفيروسات وبرامج التجسس وغيرها من التهديدات قبل حدوث أي ضرر.
4. فحص الملفات قبل تحميلها على جهاز الكمبيوتر.

Norton AntiVirus

برنامج
نورتن انتي فيروس
الناشر
Norton
التوافق
الترخيصShareware
الإصدار2020 
الحجم108 MB
تحميلNorton AntiVirus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة