تحميل برنامج ادوبي ريدر 2020 مجانا Download Adobe Reader 2020 Free | برامج جو

الأربعاء، 12 أبريل 2017

تحميل برنامج ادوبي ريدر 2020 مجانا Download Adobe Reader 2020 Free



Adobe Acrobat Reader DC
Adobe Acrobat Reader DC

تحميل برنامج ادوبي ريدر 2020 مجانا Download Adobe Reader 2020 Free

Adobe Reader برنامج عرض وقراءة ملفات PDF مجاناً، حيث يعد البرنامج من أكثر البرامج شهرة في هذا المجال، وقد اكتسب شهرته وقوته من كونه أحد برامج شكرة ادوبي الشهيرة، لذلك فهو يعطيك تجربة رائعة في فتح جميع أنواع ملفات PDF والتعامل معها بكل سهولة.

مميزات برنامج Adobe Reader 2020 

لعل أهم ما يميز برنامج Adobe Reader هو استطاعته التعامل مع معظم إن لم يكن كل أنواع ملفات الـ PDF وما تحتويه من جداول ووسائط وملفات تفاعلية.
يتيح لك برنامج Adobe Reader البحث داخل ملفات PDF بكل سهولة، سواء أردت البحث عن كلمة معينة أو مجموعة من الكلمات مرة واحدة.

أضف إلى ذلك، أنك تستطيع بواسطة البرنامج من إضافة ملاحظاتك لأي ملف PDF، وذلك لما يوفره لك البرنامج من أدوات تمكنك من إضافة ملاحظاتك بكل سهولة ويسر.

برنامج Adobe Reader مميز، سهل الاستخدام، حيث يوفر لك سهولة التنقل من مكان الى آخر اثناء عرض ملفات البي دي اف، كما يوفر لك خاصية تصوير الملف من الداخل أو ما يعرف بالـ Snapshot.

برنامج أدوبي ريدر له عدة إصدارات منها ما هو على الويندوز ومنها ما هو على أندرويد، وإليك روابط تحميل البرنامج سواء للكمبيوتر أو الأندرويد.

تحميل برنامج ادوبي ريدر 2020 مجانا Adobe Reader 2020 Free هو البرنامج الأفضل والأكثر قوة من أي برنامج منافس له، هو برنامج مجاني وموثوق لعرض وطباعة ملفات بي دي اف PDF كما أنه متصل بخدمة التخزين السحابي الخاصة بمستندات ادوبي، لذلك فإنه أصبح من السهل الآن التعامل مع ملفات PDF أكثر من أي وقت مضى سواء على الكمبيوتر أو على أجهزة الهواتف المحمولة.

واجهة جديدة وحديثة

أكروبات ريدر دي سي Adobe Acrobat Reader DC لديه نظرة حديثة للمستقبل لذلك قام بتحديث واجهة البرنامج، كما يتضمن مجموعة شاملة من أدوات التعليق لإضافة ملاحظات لاصقة وتحديد النصوص وتسليط الضو عليها، كما يمكن استخدام الخطوط والأشكال والأختام على ملف الـ PDF.

عرض ملفات PDF والتعليق عليها

باستخدام برنامج Adobe Acrobat Reader DC يمكنك القياك بعرض أكثر من ملف PDF ووضع ملاحظاتك عليها وتعليقاتك التوضيحية باستخدام مجموعة شاملة من أدوات التعليق.

فتح مرة واحدة، والقراءة من مكان آخر

باستخدام خدمة موبايل لينك من ادوبي يمكنك الوصول بكل سهولة إلى ملفاتك التي قمت بعرضها مؤخراً من جميع أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة المحمول، بغض النظر عن المكان الذي شاهدته فيها آخر مرة.

تحويل ملف PDF إلى Word

يمكنك الاشتراك في الخدمات الاضافية لادوبي كومنت لانشاء ملفات PDF وتصديرها إلى وورد واكسيل.

قم بتعبئة الرسائل واضف توقعيك

مع برنامج Adobe Acrobat Reader DC يمكنك الاستغناء عن الرسائل الورقية فكل ما عليك هو كتابة رسالتك الالكترونية واضافة توقيعك الالكتروني عليها ثم اضغط حفظ.

adobe-reader


الشركة المطورة: Adobe
حجم البرنامج: 46 MB
ترخيص البرنامج: Freeware
توافق البرنامج: Win 10 / 8 / 7 / Vista / XP

تحميل برنامج ادوبي ريدر للكمبيوتر
تحميل برنامج ادوبي ريدر 2016
تحميل برنامج ادوبي ريدر للاندرويد

تحميل برنامج ادوبي ريدر للاندرويد

هناك 4 تعليقات:

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة