تحميل برنامج موزيلا ثندربيرد Mozilla Thunderbird 2020 لإدارة البريد الإلكتروني | برامج جو

الجمعة، 14 أبريل 2017

تحميل برنامج موزيلا ثندربيرد Mozilla Thunderbird 2020 لإدارة البريد الإلكتروني



Mozilla Thunderbird
Mozilla Thunderbird

تحميل برنامج موزيلا ثندربيرد Mozilla Thunderbird 2020 لإدارة البريد الإلكتروني

Mozilla Thunderbird هو برنامج إدارة البريد الإلكتروني من سطح المكتب، البديل الأساسي لبرنامج Outlook من شركة ما يكروسوفت والذي تفوق عليه وأصبح منافس قوي يهدد وجوده، تم تصميمه وتطويره منا شركة فايرفوكس.

ثندربيرد هو برنامج موزيلا المجاني لإدارة البريد الإلكتروني بشكل أكثر كفاءة، وهناك العديد من المميزات التي يوفرها البرنامج لاستخدامه على عكس برامج البريد الأخرى، على سبيل المثال فإن البرنامج يمكنه التعامل مع الهويات الإفتراضية وإنشاء العناوين الخاصة بالرسائل مع عمل ترشيح وفلترة للرسائل الواردة، كما تم تحديث واجهة البرنامج بالكامل لجعل إدارة البريد الإلكتروني الخاص بك أسهل وأفضل.

حقيقية، أصبح برنامج ثندربيرد أصبح أكثر تطوراً وأكثر سرعة وذلك بفضل التعزيزات والملحقات التي جعلت من البرنامج منافس قوي لجميع برامج إدارة البريد الأخرى، كما أن البرنامج أصبح أكثر استقراراً بفضل محرك جيكو 5.

تثبيت برنامج Mozilla Thunderbird سهل جداً، حيث يمكنك إستيراد جميع الرسائل الخاصة بالبريد الإلكتروني وجهات الاتصال الخاصة بك من حساب Outlook وإعداد IMAP, SMTP في غمضة عين، كما يقدم لك برنامج ثندربيرد نظام في البرنامج لتنظيم البريد المرسل والمستلم بحيث يتم وضع كل رسالة في المجلد الخاص بها، كما يقوم بالتدقيق الإملائي للتأكد من أن الرسائل الخاصة بك مكتوبة إملائياً بشكل صحيح.

ما يجعل Mozilla Thunderbird أكثر غرابة هو أنه يأتي مع قاريء آر اس اس متكامل، وهذه الخاصية يتم إستخدام برامج منفصلة لها، حتى مع متصفح فايرفوكس نفسه، ولكنه قد يكون من المفيد جداً إدارة البريد الإلكتروني مع متابعة RSS Feed.

البحث في البريد الخاص بك

آداة البحث في ثندربيرد ممتازة بحيث يتم البحث بطريقة فعالة أثناء الكتابة، بحيث يتم عرض نتائج البحث في علامة تبويب منفصلة مثل فايرفوكس، حيث يمكنك فتح أكثر من رسالة في علامات تبويب منفصلة، وهذه ميزة رائعة من ثندربيرد.

برنامج آمن لإدارة البريد الإلكتروني

ربما تعتقد بما أن ثندربيرد برنامج مجاني مفتوح المصدر فينتابك بعض القلق أو تشعر بأن البرنامج أقل أماناً من غيره، ولكن الحقيقة أن البرنامج آمن تماماً مع فلتر البريد المزعج، كما أن البرنامج يتم تحديثه باستمرار بشكل لا يؤثر على سرعة البرنامج.

موزيلا ثندربيرد Mozilla Thunderbird هو برنامج مجاني تماماً وآمن لإدارة البريد الإلكتروني الخاص بك بكفاء واحترافية شديدة.

Mozilla Thunderbird

Mozilla Thunderbird

Mozilla Thunderbird

Mozilla Thunderbird
شكل اللوجو الخاص ببرنامج موزيلا ثندربيرد من أول ظهوره حتى الآن

برنامج
موزيلا ثندربيرد
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم33 MB
تحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة