تحميل برنامج كلين ماستر 2020 مجانا Download Clean Master 2020 Free | برامج جو

الخميس، 13 أبريل 2017

تحميل برنامج كلين ماستر 2020 مجانا Download Clean Master 2020 Free



Clean Master
Clean Master

تحميل برنامج كلين ماستر 2020 مجانا Download Clean Master 2020 Free

برنامج كلين ماستر Clean Master يستخدم في تنظيف الهارد ديسك من الملفات غير المرغوب فيها الموجودة في سجل الويندوز الخاص بك مثل الملفات المؤقتة ومخلفات التصفح وغيرها.

برنامج كلين ماستر Clean Master لتنظيف الكمبيوتر

يقوم البرنامج بعمل مسح شامل لجميع البرامج التي تم تنصيبها على جهازك بحيث يقوم بتنظيف ما يقارب الـ 2 جيجا بايت من الملفات المؤقتة والغبر مرغوب فيها على جهازك والتي تأخذ مساحة تخزينية كبيرة حيث تعمل على إبطاء سرعة جهاز الكمبيوتر لديك، فمع برنامج كلين ماستر سيتم تنظيف هذه الملفات تلقائياً وبصورة منتظمة وذلك لتوفير مساحة تخزينية وتعزيز سرعة أداء الكمبيوتر لديك.

برنامج Clean Master سريع وسهل الاستخدام وله واجهة سلسة سهلة الاستخدام، حيث بنقرة واحدة يبدأ البرنامج بقيام مهامه وبعد ذلك ستتفاجيء من كمية الملفات الموجودة على جهازك والتي يخيرك البرنامج قبل مسحها هل تريد إزالتها أم لا، وعموماً يعتبر البرنامج مميزاً جداً في مجاله.

برنامج كلين ماستر هو أداة النظام الممتازة والتي يجب أن تكون متوافرة لديك باستمرار وذلك لفحص الملفات باستمرار واكتشاف الملفات الغير مرغوب فيها والعمل على إزالتها وبذلك يكون جهازك خالياً من الأخطاء وتتمتع بسرعة في الأداء أكثر من أي وقت مضى.

برنامج كلين ماستر Clean Master لتنظيف هواتف الأندرويد

كلين ماستر Clean Master هو برنامج يستخدم في تنظيف جهاز الأندرويد الخاص بك في وضع ممتاز وذلك نظراً لأنه يقوم بتنظيف الذاكرة، ومسح الملفات المؤقتة مما يعمل على تسريع هاتفك.

Clean Master

Clean Master

Clean Master



الشركة المطورة: CM
حجم البرنامج: 5.5 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

تحميل برنامج كلين ماستر Clean Master للكمبيوتر
تحميل برنامج كلين ماستر Clean Master للكمبيوتر

تحميل برنامج كلين ماستر Clean Master للأندرويد

هناك تعليق واحد:

  1. مجهود رائع، شكراً لك على البرنامج المميز

    ردحذف

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة