تحميل برنامج الفايبر 2020 Viber للايفون والاندرويد | برامج جو

الخميس، 2 فبراير 2017

تحميل برنامج الفايبر 2020 Viber للايفون والاندرويد



Viber

تحميل برنامج الفايبر 2020 Viber للايفون والاندرويد

Viber فايبر هو تطبيق لعمل المكالمات المجانية الصوتية ومكالمات الفيديو مجاناً، ويعتبر من أكثر برامج عمل المكالمات المجانية إنتشاراً حيث يتمتع بشعبية مميزة بعد برنامج سكايب الشهير، كما يستخدم في إرسال واستقبال الرسائل النصية مجاناً، كما أنه متاح للعديد من منصات التشغيل مثل ويندوز وأندرويد وأيفون.

فايبر للكمبيوتر Viber for PC تستطيع تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر لديك، وبذلك تستطيع تحميل الدردشة الخاصة بك على الموبايل وإظهارها على الكمبيوتر وبذلك تستطيع القيام بالعديد من المهام في وقت واحد أثناء استخدامك للكمبيوتر، كما يوفر لك عناء عدم إقتناء الموبايل وبذلك تتواصل مع جهات إتصالك بكل سهولة.

برنامج فايبر Viber لعمل المحادثات المجانية

تطبيق Viber ينافس وبشدة تطبيق واتساب الشهير للحصول على أكثر برنامج شعبية من خلال الهواتف الذكية حول العالم، ومن رأيي أن واتساب أب يكتسح هذه الميزة نظراً لأنه يتبع عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولعل ما يميز فايبر عن سكايب وواتساب هو أنه يمكنك التواصل مع كافة جهات الاتصال لديك على الهاتف المحمول مباشرة شرط أن يكون الشخص الذي تتصل به قد قام بتثبيت تطبيق فايبر قبل ذلك، وهذا ما أتاحه واتساب مؤخراً بعكس سكايب، حيث يمكنك عمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية والصور ومقطاع الفيديو والمستندات، كما يمكنك التواصل مع أكثر من شخص في وقت واحد.

واجهة برنامج فايبر Viber بسيطة جداً، تستطيع استخدامه بكل سهولة، ويعتبر برنامج فايبر وواتساب من أهم البرامج التي قتلت خدمات الرسائل القصيرة SMS والتي حاربتها بشدة شركات المحمول في باديء الأمر.

لاستخدام فايبر على جهاز الكمبيوتر لديك، يجب عليك أولاً تثبيت البرنامج على هاتفك الذكي أولاً سواء كان أندرويد، أيفون، أو غيرها من الهواتف الذكية أو اللوحية، ثم بعد ذلك قم بتثبيت فايبر للكمبيوتر وقم بتسجيل دخول للبرنامج ومزامنة جهات الاتصال وقم بعمل عدد لا نهائي من المكالمات المجانية من خلال فايبر.

كحال برنامج سكايب، إذا كنت تود الاتصال بمستخدم لا يمتلك تطبيق فايبر وتريد محادثته على خط الهاتف المحمول أو على الهاتف الأرضي، يمكنك شحن رصيد وماحدثته بأسعار تنافسية جداً.

في النهاية: يعتبر برنامج فايبر Viber من أهم وأفضل برامج عمل المحادثات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجاناً، ولكن يوجد كلام عديد حول الخصوصية الخاصة بالبرنامج.

Viber

برنامج
فايبر
الناشرViber
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم30 MB
تحميلViber
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك