تحميل برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات EaseUS Partition Master 2020 مجانا | برامج جو

الخميس، 23 فبراير 2017

تحميل برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات EaseUS Partition Master 2020 مجانا



EaseUS Partition Master
EaseUS Partition Master

تحميل برنامج EaseUS Partition Master 2020 لتقسيم الهارد بدون فورمات

برنامج EaseUS Partition Master لتقسيم الهارد بدون فورمات 2020 يعتبر من أفضل البرامج المتخصصة في تقسيم الهارد واعادة تهية القرص الصلب بعد عملية الفورمات.

من المنتشر بين مستخدمين الكمبيوتر هو أن عملية تقسيم الهارد تكون فقط عن طريق ال DOS أو بأسطوانات معينة او تتم فقط داخل مراكز الصيانة وبواسطة اصحاب الخبرة مستخدمين اسطوانة Hiresn Boot .. كان هذا هو المنتشر في الماضي، أما الآن فقد أصبح غير صحيح، فمع التطور الهائل في مجال التكنولوجيا والبرمجيات ظهر إلى النور برامج عدة في مجال فورمات الهارد وإعادة تقسيمه.

برنامج EaseUS Partition Master لتقسيم الهارد بدون فورمات يوجد به العديد من الوظائف الهامة والمميزة عن غيره من البرامج، حيث يمكنك إعادة تقسيم بارتيشن الكمبيوتر وتغيير مساحته دون الحاجة الي اجراء عملية فورمات للهارد وهذه ميزة غير متوفرة في اي برنامج اخر، كما يمكنك استخدام البرنامج في عملية دمج اكثر من بارتيشن مع بارتيشن آخر.

يمكنك استخدام برنامج EaseUS Partition Master في تحويل نوع تقسيم دريفات الهارد من NTFS الي FAT أو العكس حسب حاجتك، كما أن البرنامج له شهرة عالمية واسعة، كما يستخدمه حوالي 20 مليون شخص حول العالم حسب احصائيات الشركة المنتجة له.

برنامج EaseUS Partition Master الرائع في تقسم الاقراص الصلبة و اعادة هيكلة الهارد ديسك لتقسيم المساحات بالتساوي او كما تشاء بسهولة بالغة للغاية.

برنامج EaseUS Partition Master يقوم بإعادة هيكلة البارتيشن Partitions و اضافة مساحة بها أو إزالة مساحة منها وإعادة تسميتها دون الفقد في البيانات والملفات الموجودة بها  ودون الحاجة الى إعادة تنصيب نسخة ويندوز جديدة، فهو يقوم بالتعديل على الأقراص و إعادة تقسيم مساحتها بسهولة على نظام التشغيل الموجود بالفعل.

تحميل برنامج EaseUS Partition Master يساعدك على التحكم الكامل في الأقراص الصلبة او ما تسمى Partitions.

برنامج EaseUS Partition Master يعد الأكثر استخداماً في عملية تقسيم الهارد فهو ذو شعبية كبيرة بين المستخدمين يتميز بسهولة الاستخدام وذو واجهة مرنة بسيطة في التعامل معها.

مميزات برنامج EaseUS Partition Master لتقسيم الهارد بدون فورمات

  1.  برنامج مجاني ويمكن الترقية للنسخة المدفوعة.
  2. إعادة تقسيم الـ Partitions بدون فورمات.
  3. تغيير نوع تقسيم البارتيشين من NTFS الي FAT والعكس.
  4. التحكم الكامل في الأقراص الصلبة دون حدوث أي فقد في البيانات.
برنامج
تقسيم الهارد بدون فورمات
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم47 MB
تحميلEaseUS Partition

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك