تحميل متصفح يو سي 2020 مجانا Download UC Browser 2020 Free | برامج جو

الجمعة، 10 فبراير 2017

تحميل متصفح يو سي 2020 مجانا Download UC Browser 2020 Free



    UC Browser

تحميل متصفح يو سي 2020 مجانا Download UC Browser 2020 Free

متصفح يوسي UC Browser والذي يحظى بشعبية كبيرة جداً على الهواتف المحمولة حيث لم يكن متاحاً سوى للهواتف وأصبح أخيراً متاح لأجهزة الكمبيوتر لسطح المكتب والتي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، ويعتبر المتصفح شبيح إلى حد كبير بمتصفح جوجل كروم، ولكنه يتفوق عليه في بعض المميزات والمحلقات الإضافية.

متصفح يو سي UC Browser 2020 

يضم متصفح يو سي UC Browser على العديد من الإضافات والقوائم التي أخذها من متصفح جوجل كروم، وهذا ما يفسر التشابه القوي بين متصفح UC Browser وجوجل كروم.

وهذا يعني أن المتصفح لن يخضع لمعايير الويب التي يتطلع إليها جميع المستخدمين، حيث سترى المواقع التي تقوم بتصفحها بطريقتها العادية في التصفح، كما ستحصل على نتائج مماثلة للكروم في إختبارات المتصفح الأكثر شعبية، على الرغم أنه في بعض الإختبارات يتفوق عليه جوجل كروم ولكن ليس بشكل ملحوظ حتى من وجهة نظر المستخدم.

يقوم متصفح UC Browser بدعم جميع إضافات Chrome حيث يمكنك تنزيلها وتركيبها من المتجر الخاص بمتصفح كروم، كما أن المتصفح متوافق مع جميع الإضافات في المتجر.

لعل الميزة الواحد في متصفح UC Browser هو أنه يمكنك عمل شبكة وايفاي من خلال المتصفح دون وجود أي برامج إضافية مما يتيح لك مشاركة الإنترنت مع جميع المستخدمين حولك ممن يستخدمون الهواتف النقالة أو يستخدمون اللاب توب أو غيره، كما يمكن للمتصفح أيضاً منع الإعلانات من خلال إضافة Adblock المدمجة مع البرنامج والتي تقوم بتفعيلها يدوياً.

متصفح يوسي UC Browser تجربة مميزة جداً في مجال برامج تصفح الانترنت، وله شعبية واسعة حول العالم كما أنه يشبه إلى حد كبير متصفح جوجل كروم.

UC Browser

UC Browser

UC Browser


برنامج
Uc Browser
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم1.2 MB
تحميلUc Browser
 

هناك تعليق واحد:

المتابعون

تابعنا على فيسبوك