تحميل برنامج ألترا أيزو 2020 مجانا Download UltraISO 2020 Free | برامج جو

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

تحميل برنامج ألترا أيزو 2020 مجانا Download UltraISO 2020 Free



UltraISO

تحميل برنامج ألترا أيزو 2020 مجانا Download UltraISO 2020 Free

يوجد الكثير من البرامج التي تقوم بالتعامل مع أي ملف أيزو ISO ، ولكن قل ما تجد برنامج منها له وظائف كثيرة ومميزة كبرنامج ألترا أيزو، حيث يعتبر أحد أفضل وأشهر البرامج في مجال إنشاء ونسخ ملفات الأيزو ISO.

برنامج الترا ايزو UltraISO أفضل آداة لإنشاء ونسخ ملفات الأيزو ISO

الترا ايزو UltraISO يقوم بإنشاء ملفات الايزو ISO وهي نسخة من الملفات المحفوظة على اقراص الـ CD و DVD وتستطيع التعديل على تلك الملفات، كما يستطيع البرنامج استخراج ملف أو مجلد من ملف الأيزو مباشرة.

بالإضافة لقدرة برنامج الترا ايزو لانشاء ملف ISO من اقراص الـ CD و DVD أو من القرص الصلب Hard Disk يمكنه حماية معلومات ملف ISO ذاتي الاقلاع وهكذا تستطيع عمل لاقراص الـ CD و DVD ذاتية الاقلاع وبذلك تمتلك القدرة على عمل أو تحرير ملفات ISO خاصة بك ومن ثم حرقها على اقراص الـ CD و DVD وفقا لحاجاتك الخاصة.

يحتوي برنامج الترا ايزو UltraISO على أداة لتحليل صيغ ملفات صور اقراص الـ CD و DVD، وذلك لمعالجة كل أنواع ملفات الصور تقريبا مثل ISO و BIN كما يدعم برنامج ألترا أيزو UltraISO الصيغ الجديدة التي سوف تستحدث مع ذلك فهو قادر على فتح هذه الملفات ومباشرة استخراج الملفات والمجلدات وتحريرها وتحويلها من صورة إلى أخرى.


يدعم برنامج ألترا أيزو UltraISO العديد من من صيغ ملفات صور الأيزو مثل  (.ISO, .BIN, .IMG, .CIF, .NRG, .MDS, .CCD, .BWI, .ISZ, .DMG, .DAA, .UIF, .HFS and so on).

UltraISO

الشركة المطورة: EZB Inc
حجم البرنامج: 4.3 MB
 ترخيص البرنامج: Shareware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج ألترا أيزو UltraISO
 
تحميل برنامج ألترا أيزو UltraISO

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة