تحميل متصفح كومودو دراجون 2020 مجانا Download Comodo Dragon 2020 Free | برامج جو

الخميس، 22 سبتمبر 2016

تحميل متصفح كومودو دراجون 2020 مجانا Download Comodo Dragon 2020 Free



Comodo Dragon

تحميل متصفح كومودو دراجون 2020 مجانا Download Comodo Dragon 2020 Free

كمودو التنين هو متصفح قوي تم بناؤه على أساس الشفرة المصدرية لجوجل كروم. إنه سريع وديناميكي ولديه الكثير من الميزات لجعل تصفح الإنترنت أكثر أمنا.

الأولوية الأولى: الأمن عبر الإنترنت

كمودو التنين أو Comodo Dragon هو أكثر من مجرد نسخة بسيطة من جوجل كروم، لأنه يأتي مع العديد من الميزات المفيدة جدا والكثير من خيارات الأمان.
أثناء التثبيت، على سبيل المثال، فإن البرنامج يتيح لك خيار لإضافة كومودو SecureDNS، الذي يضمن تصفح الإنترنت بأمان ويقيد الوصول إلى المواقع التي قد تعرض جهازك للخطر.

يتضمن متصفح خدمة WebInspector على الانترنت، كما يحتوي على أداة التحقق من المواقع الأمنية، ومنع انبثاق الإعلانات، وحمايتك أثناء تسوقك على الإنترنت.

وبالإضافة إلى ذلك، كمودو دراجون كما يأتي مع آداة تنزيل ملفات الفيديو عبر الإنترنت مجانا، وميزة لمشاركتها على الفور المحتوى على شبكة الإنترنت لديك على الفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها من المواقع الاجتماعية.

تم تحديث بعض الميزات للاهتمام  بعملية البحث على الانترنت وتبادل المحتوى، حيث يمكنك تسليط الضوء على النص ثم اسحب وأسقطه في شريط العنوان لتشغيل البحث على جوجل، صور جوجل، وجوجل ترجمة، يوتيوب، أو ويكيبيديا.

يمكنك أيضا مشاركة الروابط والمحتوى في الفيسبوك، تويتر و Pinterest، جوجل بلس، أو لينكدين ببساطة عن طريق سحب وإفلاتها في الهامش الأيسر للمتصفح.

مثل جوجل كروم، كمودو التنين يخلق عملية منفصلة لكل علامة تبويب مفتوحة، يضم مدير المرجعية، ويحتوي على الصفحة الرئيسية مع معاينات للمواقع الأكثر زيارة، وكذلك الخيار لإنشاء جلسات التصفح الخاص. كما يدعم كمودو التنين نفس الملحقات التي يتم تثبيتها مع جوجل كروم.

التصميم الأنيق

من حيث استخدامه، وكمودو التنين هو لا يختلف كثيرا عن تصميم جوجل كروم. تصميم بسيط وأنيق مع الوضع الداكن، من ناحية أخرى، فإنه لا يبدو أكثر من متصفح متصفح جوجل كروم.

مثل جوجل كروم، ولكن أكثر

شعار المطور يبز حيقية واضحة: " أنه تم العمل على نسخة أكثر أمنا وأسرع من الجوجل كروم." وحتى الآن، وأبقت كمودو بوعدها.

كومودو دراجون متصفح سريع، ولكن الأهم من ذلك هو أنه متصفح دقيق جداً عندما يتعلق الأمر بالخصوصية وأمن الشبكات.

الإضافات المثبتة مسبقا هي فعالة جدا، وكمودو SecureDNS هو مفيد بشكل لا يصدق لحجب المواقع مع ارتفاع مخاطر الإنترنت من البرمجيات الخبيثة وغيرها من التهديدات على الانترنت.

متصفح كمودو التنين متصفح مثالي إذا كنت تبحث عن شيء متقدم أكثر من جوجل كروم من حيث المميزات، انه متصفح مثالي لمن يريد المزيد من الحماية عند تصفح الانترنت.

مميزات متصفح كومودو دراجون  Comodo Dragon

  • متصفح مثالي، سريع وديناميكي.
  • من أكثر المتصفحات أماناً عند تصفح الإنترنت.
  • قيد الوصول إلى المواقع التي قد تعرض جهازك للخطر.
  •  يأتي المتصفح مع آداة لتنزيل ملفات الفيديو وغيرها لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التصميم بسيط وأنيق.
  • يعمل عى الحفاظ على أمنك عند التسوق على الانترنت وحمايتك من مخاطر وتهديدات الانترنت.

الشركة المطورة: Comodo
حجم البرنامج: 66 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

 توافق البرنامج
 توافق البرنامج
تحميل Comodo Dragon 2020 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة