تحميل تطبيق الفيسبوك 2020 مجانا Download Facebook 2020 Free | برامج جو

الاثنين، 26 سبتمبر 2016

تحميل تطبيق الفيسبوك 2020 مجانا Download Facebook 2020 Free



Facebook

تحميل تطبيق الفيسبوك 2020 مجانا Download Facebook 2020 Free

فيسبوك هو موقع ويب اجتماعي، ويعتبر من أشهر وسائل الاتصال الاجتماعي الحديثة التي ساعدت على ربط العديد من الأشخاص مع بعضهم البعض مهما اختلفت مواقعهم واماكنهم وأوقاتهم وأعمالهم، وهو موقع إلكتروني، تملكه شركة الفيسبوك لمؤسسه مارك زوكربيرج.

انطلق موقع الفيس بوك كنتاج غير متوقع من موقع "فيس ماتش" (بالإنجليزية: Facemach) التابع لجامعة هارفارد، وهو موقع من نوع Hot or Not يعتمد على نشر صور لمجموعة من الأشخاص ثم اختيار رواد الموقع للشخص الأكثر جاذبية.

وقد قام مارك زوكربيرغ بابتكار الفيس ماتش في 28 أكتوبر من عام 2003، عندما كان يرتاد جامعة هارفارد كطالب في السنة الثانية. في هذه الأثناء.

يتضمن الفيس بوك عددًا من السمات التي تتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع بعضهم البعض. ومن بين هذه السمات سمة Wall أو لوحة الحائط وهي عبارة عن مساحة مخصصة في صفحة الملف الشخصي لأي مستخدم بحيث تتيح للأصدقاء إرسال الرسائل المختلفة إلى هذا المستخدم.

 Pokes أو النكزة التي تتيح للمستخدمين إرسال "نكزة" افتراضية لإثارة الانتباه إلى بعضهم البعض (وهي عبارة عن إشعار يخطر المستخدم بأن أحد الأصدقاء يقوم بالترحيب به).

 Photos أو الصور التي تمكن المستخدمين من تحميل الألبومات والصور من أجهزتهم إلى الموقع،[56] وكذلك سمة Status أو الحالة التي تتيح للمستخدمين إمكانية إبلاغ أصدقائهم بأماكنهم وما يقومون به من أعمال في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أنه يمكن مشاهدة لوحة الحائط الخاصة بالمستخدم لأي شخص يمكنه مشاهدة الملف الشخصي لهذا المستخدم وفقًا لإعدادات الخصوصية.

تعتبر مصر هي الأولى في الشرق الأوسط استخداماً للفيس بوك، حيث يضم موقعها 12 مليون مشترك وفقا لإحصائيات يونيو 2011 وهو الموقع الإلكتروني الأول للمصريين وقد أثر الفيس بوك في الحياة السياسية في مصر خصوصاً بعدما أُنشأت مجموعة على الموقع دُعي فيها إلى إضراب يوم 6 أبريل/نيسان 2008 وشارك في هذه المجموعة أكثر من 71 ألف شخص.

يعتبر الفيسبوك أشهر موقع تواصل اجتماعي حالياً على مستوى العالم، كما وصل عدد مستخدميه ما يقارب النصف مليار شخص حول العالم.

يوفر موقع فيسبوك العديد من التطبيقات لجميع الهواتف وأنظمة التشغيل.

Facebook

تحميل تطبيق الفيسبوك لهواتف أندرويد وأيفون وويندوز فون


تحميل Facebook للاندرويد
تحميل Facebook للاندرويد

تحميل Facebook للـ iOS
 تحميل Facebook للـ iOS

تحميل Facebook لويندوز فون
 تحميل Facebook لويندوز فون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة