تحميل متصفح تورش 2020 مجانا Download Torch Browser 2020 Free | برامج جو

الأربعاء، 24 مايو 2017

تحميل متصفح تورش 2020 مجانا Download Torch Browser 2020 Free



Torch Browser
Torch Browser

تحميل متصفح تورش 2020 مجانا Download Torch Browser 2020 Free

تحميل متصفح تورش Torch Browser لنظام التشغيل ويندوز هو برنامج مجاني فريد من نوعه يقدم لك تصفحاً قوياً مع عرض للفيديوهات وتصفح مواقع السوشيال ميديا مع تنزيل الملفات بسرعة كبيرة ومميزات عديدة.

يستند متصفح تورش Torch Browser في تصميمه على نواة متصفح جوجل كروم مما يتيح له قدرات التصفح السريع، مع متصفح تورش Torch Browser يمكنك مشاركة المواقع التي تحبها، كما يمكنك تحميل ملفات التورنت ومشاركتها، كما يعمل المتصفح على تنزيل الملفات بسرعة كبيرة جداً، كل ما تحتاجه هو تنزيل المتصفح وتثبيته على جهاز الكمبيوتر لديك، وبذلك لن تحتاج إلى برامج إضافية سواء لتنزيل الملفات أو عرض ملفات الفيديو أو برنامج لتنزيل ملفات التورنت.

متصفح Torch Browser المبني في تصميمه على نواة جوجل كروم فهو يشبهه الى مدى كبير، كما يمكنك من مزامنة المتصفحين معاً لتتمتع بجميع التطبيقات والمواقع المفضلة التي كنت تتصفحها في كروم.

متصفح تورش Torch Browser متصفح الانترنت المميز والذي يحتوي على العديد من المميزات التي تفيد مستخدمي الانترنت، لأنه ليس مجرد متصفح سريع، إلا إنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، كما أن يعمل على حماية المستخدم من المتسللين ومتصيدي الانترنت، كما يقوم بحماية خصوصيتك.

متصفح تورش Torch Browser ليس متصفح بالمعنى التقليدي، حيث يعتبر برنامج تحميل أيضاً، حيث يمكنك من تحميل ملفات الفيديو والصوت من خلال المتصفح، بل ويمكنك تحميل ملفات التورنت بواسطة المتصفح، كما يمكنك من مشاركة ملفاتك على مواقع السوشيال ميديا بضغطة زز مثل الفيسبوك وتويتر.

في النهاية، متصفح تورش Torch Browser يضيف العديد من المميزات الهامة بالإضافة لكونه تم بناؤه على الشفرة المصدرية لمتصفح جوجل كروم، كما يمكنك من تحميل الملفات والتي يفتقرها جميع المتصفحات الأخرى.

يوفر لك متصفح تورش الكثير من الأدوات المضافة الى المتصفح، فهو أكثر من كونه متصفح نت حيث يعتبر برنامج متعدد الاستخدمات والوظائف، فهو برنامج تصفح وبرنامج تحميل بل ويتعدى أكثر من ذلك بكثير.

يمكنك متصفح تورش من تحميل ملفات التورنت وإدارتها من خلال إضافة التورنت المدمجة في المتصفح، والتي تقدم لك وظائف أساسية في تحميل الملفات التورنت من تحميل وايقاف واستئناف للتحميل وغيرها من المميزات الأساسية، فهذا البرنامج مميز ومناسب لمستخدمي برامج التحميل بالتورنت.

كما يتميز متصفح تورش بأدة تحميل الملفات من النت مثل برامج التحميل الأخرى كدونلود مانجر وغيرها، ولكنها لا تصل لجودة البرامج المتخصصة في التحميل، كما يمكنك من خلال المتصفح تشغيل ملفات الصوت والفيديو.

مميزات متصفح تورش Torch Browser 2020 


1. تحميل ملفات التورنت

يمكنك من خلال متصفح تورش Torch Browser من تحميل ملفات التورنت من داخل المتصفح دون الحاجة إلى أي برنامج إضافي، كما يمكنك إدارة وتنظيم عملية تحميل ومشاركة ملفات التورنت بواسطة المتصفح.

2. حفظ ملفات الفيديو

يمكنك حفظ ملفات الفيديو وملفات الصوت بنقرة زر واحدة، متصفح تورش Torch Browser يتيح لك العثور على أشرطة الفيديو وملفات الصوت كما يمكنك بكل سهولة حفظ هذه الملفات من أي موقع على شبكة الانترنت كما يدعم المتصفح مجموعة واسعة من أنواع الملفات وذلك بمجرد العثور على شريط الفيديو على الانترنت أو ملف الـ MP3 التي تريد حفظها، كما يمكنك تنزيل الفيديوهات دون الحاجة لوجود برامج خارجية.

3. مشاركة سهلة

يمكنك الولوج إلى مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة مع متصفح تورش Torch Browser مع مشاركة ما يهمك من من الفيديوهات والصور التي تريد.

4. مسرع تحميل

متصفح تورش Torch Browser يقوم بتنزيل الملفات بطريقة مميزة ويقوم بتنزيلها بسرعة كبيرة جداً، وتصل سرعة التحميل إلى السرعة المثلى إذا لم يكن لديك برنامج لتحميل الملفات.

5. متصفح قوي

متصفح تورش Torch Browser هو متصفح قوي وبسيط مصمم خصيصاً لجميع إحتياجاتك الإعلامية، متصفح تورش Torch Browser يوفر لك تجربة تصفح رائعة مع قدرات البحث قوية وسريعة، ونظراً لأن متصفح تورش يعتمد على كروميوم فإنه يمنحك نتائج بحث واسعة ووثيقة الصلة ودقيقة في أي وقت من الأوقات.

6. تصفح آمن

ميزات الأمان الخاصة تضمن أن أنشطة التصفح وسجل البحث والمواقع التي تزورها وملفات تعريف الارتباط يتم حذفها باستمرار لضمان بيئة آمنة من الفيروسات والبرامج الضارة وملفات التجسس والتصيد الاحتيالي.

Torch Browser

Torch Browser

Torch Browser

 الشركة المطورة: Torch Inc
حجم البرنامج: 64.67 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Torch Browser 2020 
تحميل برنامج Torch Browser 2017 للكمبيوتر

هناك 20 تعليقًا:

  1. اريد تحميل البرنامج

    ردحذف
  2. جيييد جدااااا

    ردحذف
  3. بصراحه متصفح تورش ممتاز جدا

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. موقع ممتاز شكرا لكم

    ردحذف
  6. يطلب Administrator مني

    ردحذف
  7. رائع جدا

    ردحذف
  8. أريد تحميل البرنامج

    ردحذف

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة