تحميل برنامج IObit Uninstaller 2020 مجانا لإزالة البرامج وحذفها نهائياً من الكمبيوتر | برامج جو

الأحد، 22 يناير 2017

تحميل برنامج IObit Uninstaller 2020 مجانا لإزالة البرامج وحذفها نهائياً من الكمبيوتر



IObit Uninstaller

تحميل برنامج IObit Uninstaller 2020 لإزالة البرامج وحذفها نهائياً من الكمبيوتر

برنامج IObit Uninstaller لإلغاء تثبيت البرامج والإضافات بصورة فورية وبدقة عالية، لتستمتع بمستوى عالي من الأمان مع آداء سريع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون وجود أي بقايا أو مخلفات أو ملفات غير ضرورية أو وجود أخطاء في ملفات الريجيستري.

كمبيوتر نظيف & أكثر كفاءة

قد تلاحظ أن الكمبيوتر خاصتك قد أصبح أكثر بطئاً مع تقدم الوقت، ولعل بعض الأسباب التي تؤدي إلى ذلك هي وجود البرامج التي لا يمكن إزالتها ووجود البرامج الغير مستخدمة وبقايا من برامج مثبتة متراكمة في الذاكرة.

برنامج IObit Uninstaller لإلغاء تثبيت البرامج يقوم بمساعدتك ويقوم بتخليصك وبسرعة من البرامج المستعصية وبقايا البرامج التي تم إزالتها حتى التطبيقات الغير مرغوب فيها في ويندوز 8 وويندوز 10 يقوم بإزالتها أيضاً.

تنظيم عملية الـ Updates الخاصة بالويندوز

يقوم برنامج IObit Uninstaller بمساعدة المستخدم في إدارة تحديثات الويندوز من خلال تنظيم عملية التحديث وحل أي مشاكل قد تحدث أثناء تثبيت التحديث حيث يقوم البرنامج بإزالة هذا التحديث بسرعة وبشكل كامل، كما يمكنك إنشاء نقطة نظام في حدوث أي شيء غير متوقع حدوثه.

 تصفح أسرع & أكثر أماناً

شريط الأدوات والملحقات والإضافات التي قد تكون مضمنة مع برامج التصفح والتي تعكر صفو عملية التصفح بالنسبة للمستخدم وتغزو خصوصيتك على الإنترنت، الحل هو برنامج IObit Uninstaller حيث يقوم بكشف الأدوات والملحقات المدمجة مع المتصفح أو التي تم تثبيتها بقصد أو دون قصد وتوفير بيئة آمنة للتصفح وذلك للتخلص من جميع الملفات الخبيثة والإعلانات الإجبارية التي قد تظهر وأحياناً تقوم تلك الإضافات بتغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك أو قد تظهر إعلانات منبثقة مزعجة.

أدوات أكثر قوة

برنامج IObit Uninstaller لإلغاء تثبيت البرامج يحتوي على أدوات قوية جداً للكشف عن بقايا البرامج التي تم إلغاء وإزالة آثارها، كما يمكنه التعامل مع جميع البرامج الصعبة التي لا يمكن إزالتها أو تم تثبيتها بشكل مشفر، حيث يقوم بعمل مسح شامل ويتعامل معها ويقوم بإزالتها تماماً وبسرعة كبيرة، كما يقوم البرنامج بإخلاء مساحة على الهارديسك الخاص بك عن طريق حذف الملفات والبرامج الغير ضرورية.

برنامج IObit Uninstaller هو الحل الأمثل لحذف وإزالة البرامج المستعصية والتي لا يمكن إزالتها بالطرق التقليدية.


IObit Uninstaller

IObit Uninstaller

IObit Uninstaller

IObit Uninstaller

الشركة المطورة: IObit
حجم البرنامج: 13 MB
  ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج IObit Uninstaller
Download

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة