الاثنين، 7 نوفمبر 2022

تنزيل تطبيق شامل للاسعافات الاولية يعمل بدون انترنت احتفظ بة علي هاتفك حمل التطبيق الان



 يمكن أن تحدث حالات الطوارئ التي قد تتطلب الإسعافات الأولية في أي وقت وفي أي مكان. يعد تطبيق اليوم عن أداة مهمة يمكن للجميع تنزيلها على أجهزتهم المحمولة ، مما يجعل المعلومات المنقذة للحياة مجانية وبسيطة في متناول أيديهم.

يتيح تنزيل هذا التطبيق إمكانية الوصول الفوري إلى المعلومات حول كيفية التعامل مع حالات الإسعافات الأولية الأكثر شيوعًا ، مع أخذ معلومات الإسعافات الأولية المهمة المخزنة عادةً على أرفف الكتب وفي الكتيبات ووضعها في متناول ملايين الأفراد - من أجل المساعدة في إنقاذ الأرواح.

حمل التطبيق واحصل علي مقاطع فديو التي تعد مقاطع الفيديو والاختبارات التفاعلية جزءًا من التطبيق أيضًا. يمكن للمستخدمين الذين يجرون الاختبارات الحصول على شارات يمكنهم مشاركتها مع الأصدقاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار معرفتهم المنقذة للحياة.

يتضمن تطبيق الصليب الأحمر أيضًا معلومات موثوقة عن التأهب للكوارث من قبل الصليب الأحمر لعدد من المواقف الشائعة.
 

ويشمل ايضا التطبيق العديد من الميزات  الاتية :

    إرشادات بسيطة خطوة بخطوة لسيناريوهات الإسعافات الأولية اليومية الخطوات ذات الأولوية التي يجب اتخاذها أثناء حالة الطوارئ ، مع زر الاتصال 9-1-1 يتم فتح شارات قابلة للمشاركة من خلال الاختبارات التفاعلية مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة لجعل تعلم الإسعافات الأولية أمرًا ممتعًا وسهلاً. نصائح الاستعداد لمجموعة من الأحوال الجوية القاسية محتوى مُحمّل مسبقًا يوفر وصولاً فوريًا إلى جميع معلومات السلامة في أي وقت.

 
ويمكنك ان تجد ايضا في تطبيق "الاسعافات الأولية" علي موسوعة باللغة العربية شاملة لكافة الاسعافات الأولية لكل الحوادث والحالات الطارئة التي قد تحدث بشكل مفاجئ، وضعت لزيادة الوعي لدى الأشخاص الغير متخصصين في النواحي الطبية بهدف زيادة الوعي وتنمية القدرات الاسعافية في حال حدوث أي حالات طارئة أو حوادث مفاجئة.
 


 
وهو تطبيق بسيط ومجاني وبإمكانه إنقاذ الحياة. يتيح لك التطبيق الرسمي للإسعافات الأولية التابع للإتحاد الدولي للصليب الاحمر الوصول الفوري إلى المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها للتعامل مع الإسعافات الأولية في حالات الطوارىء الأكثر شيوعاً. معرفة الاسعافات الأولية لم تكن أبداً بهذه السهولة، من خلال أشرطة فيديو ومسابقات تفاعلية ونصائح بسيطة خطوة بخطوة.

تدعمها حالياً الجمعيات أو المناطق الوطنية للصليب الأحمر والهلال الأحمر التالية: ألبانيا، أفغانستان، الأرجنتين، البحرين، بلجيكا - فلاندرز، بلجيكا - والونيا، بليز، بوليفيا، البرازيل، بروناي، الكاريبي، شيلي، كولومبيا، كوستاريكا، الدنمارك، الإكوادور، مصر، السلفادور، إثيوبيا، جورجيا، اليونان، هايتي، هندوراس، هونغ كونغ، إندونيسيا، إيران، العراق، أيرلندا، إيطاليا، الأردن، كازاخستان، كينيا، كوريا، قرغيزستان، لبنان، ماكاو، مقدونيا، ماليزيا، مالطا، المغرب، ميانمار، نيبال، جزر المحيط الهادئ، فلسطين، بنما، بيرو، الفلبين، البرتغال، روسيا، رواندا،

 يمكنك تنريل التطبيق برابط مباشر،Download App Now


و يحتوي ايضا التطبيق على:

* قائمة الحوادث والحالات الطارئة.
* ماهي الاسعافات الأولية.
* المسؤول عن الإسعافات الأولية.
* الهدف من الإسعافات الأولية.
* صندوق الاسعافات الأولية.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك