طريقة معرفة رقم خط اتصالات 2020 - كود معرفة رقم شريحة اتصالات | برامج جو

الأحد، 28 مايو 2017

طريقة معرفة رقم خط اتصالات 2020 - كود معرفة رقم شريحة اتصالات



كود معرفة رقم شريحة اتصالات
كود معرفة رقم شريحة اتصالات

طريقة معرفة رقم خط اتصالات - كود معرفة رقم شريحة اتصالات

يشتكي العديد من مستخدمي شبكة إتصالات مصر بصعوبة في معرفة أرقام هواتفهم الجديدة ونسيانها باستمرار ووجود صعوبة شديدة في حفظ أرقام الخط الجديد ويضطر أن يقوم المستخدم بالقيام بالاتصال على رقم آخر ليظهر رقم الخط الجديد.

إذا كنت ممن يشتكون من هذه المشكلة وتجد صعوبة بالغة في ذلك فالحل هنا بفضل الله في طريقة معرفة رقم خط اتصالات بسهولة شديدة دون الحاجة إلى القيام بالاتصال بشخص آخر ليظهر رقم هاتفك الجديد.

هذا الكود المخصص من شركة اتصالات وهو كود معرفة رقم شريحة اتصالات كود مجاني سهل الحفظ ولا يقوم بسحب أي قرش من الرصيد الخاص بالمستخدم ولكنه يفيد المستخدم في معرفة رقم الشريحة الخاصة به وهذا الكود مخصص لعملاء شبكة اتصالات والتي يبدأ رقمهم بـ 011.

هذا الكود هو #947* ويكتب من اليسار إلى اليمين كذلك نجمة تسعة أربعة سبعة شباك، وبكل سهولة ستجد رقم الشريحة الجديدة الخاصة بك تظهر أمامك بكل سهولة ويسر بإذن الله.

وشركة اتصالات هي شركة إماراتية بدأت العمل في السوق المصري في شهر مايو 2007 وحققت شهرة كبيرة جداً في مصر من خلال تقديم خدماتها المميزة وقد كانت أول من يقدم خدمة الجيل الثالث في مصر 3G كما أن الشركة تستهدف 99 % من المناطق المأهولة بالسكان في جمهورية مصر العربية.

وإنتظروا منا طريقة معرفة رقم خط فودافون، وطريقة معرفة رقم خط أورانج على موقع برامج جو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة