تحميل برنامج باندا انتي فيروس 2020 مجانا Download Panda Free Antivirus 2020 | برامج جو

الاثنين، 6 مارس 2017

تحميل برنامج باندا انتي فيروس 2020 مجانا Download Panda Free Antivirus 2020



Panda Free Antivirus

تحميل برنامج باندا انتي فيروس 2020 مجانا Download Panda Free Antivirus 2020 

برنامج باندا أنتي فيروس Panda Free Antivirus المجاني لمكافحة الفيروسات والقضاء عليها، حيث يوفر لك البرنامج إستخدام سهل للبرنامج وحماية أكثر قوة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتثبيت البرنامج وانسى الفيروسات وبرامج التجسس والجذور الخفية والمتسليين والمحتالين عبر الإنترنت.

مميزات برنامج Panda Free Antivirus 2020 

  1. حماية حقيقية ضد برامج التجسس، والتصيد، والجذور الخفية، وأحصنة طروادة.
  2. حماية شاملة من الفيروسات الغير معروفة.
  3. فحص مفاتيح USB قبل فتحها على الكمبيوتر.
إذا كنت من هواة الدردشة ومشاركة الصور والفيديو أو التسوق عبر الإنترنت وإجراء المعاملات المادية وتخشى السرقة أو الاحتيال من الهاكرز أو متصيدي الإنترنت فأنت في المكان الصحيح مع برنامج Panda Free Antivirus للقضاء على الفيروسات والقضاء عليها بحرفية تامة.

يقوم برنامج Panda Free Antivirus يقوم على ما يسمى الحوسبة السحابية، مثبتة فقط جزئيا على النظام الخاص بك وتبقي الملفات الأساسية على خادم مخصص على شبكة الإنترنت.، وبفضل هذه البنية السحابية الخاصة، فإن Panda Free Antivirus يقوم بعمل تحديث يومي أتوماتيكياً، يمكنك أن ننسى ببساطة التكوينات معقدة والحاجة إلى تحميل الملفات بنفسك!

برنامج باندا أنتي فيروس Panda Free Antivirus يحتوي على ذاكرة التخزين المؤقت التي تحافظ على البرنامج وتشغيله، يعمل في 24 ساعة.

يتميز برنامج باندا أنتي فيروس بنوعين من التحليل: محسن المسح - الذي يحلل ويفترض أن المناطق الأكثر أهمية في النظام، على الرغم من أنك لا يمكن أن نعرف على وجه اليقين ما هي - وغيره من المسح، حيث يمكنك تحديد الملفات والمجلدات المحددة التي يتعين تحليلها.

كما يتضمن البرنامج التحليل السلوكي ونظام منع ذلك بالكشف عن الإجراءات المشبوهة التي توجد عادة في البرامج الضارة، كما يوجد ميزة أخرى لطيفة في الرسائل والتحديثات هي أداة لقاح الناقل التسلسلي العام، والذي يحمي الكمبيوتر من ملفات خطرة في أجهزة الذاكرة المحمولة USB.

برنامج باندا انتي فيروس Panda Free Antivirus لمكافحة الفيروسات هو برنامج خفيف الوزن، سهل الاستخدام، فهو أداة للحماية من الفيروسات التي تحافظ على النظام الخاص بك آمن من دون الرسائل والتحديثات.

برنامج
باندا أنتي فيروس
الناشر
Panda
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم55.9 MB
تحميلPanda Free Antivirus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة