تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2020 مجانا Download QQ Player 2020 Free | برامج جو

الأربعاء، 11 يناير 2017

تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2020 مجانا Download QQ Player 2020 Free




تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2020 مجانا Download QQ Player 2020 Free

برنامج كيو كيو بلاير لتشغيل ملفات الفيديو والصوت بطريقة احترافية متقدمة، حيث يدعم تشغيل جميع صيغ ملفات الصوت والفيديو التي قد تخطر ببالك.

برنامج QQPlayer هو برنامج مجاني يعمل على تشغيل ملفات الفيديو والموسيقى بدون الحاجة إلى ملحقات أو حزم كوديكس خارجية، كما يمكنه تشغيل الملفات بصيغة SWF وهي الصيغة الخاصة بألعاب الفلاش.

نشأة برنامج كيو كيو بلاير

برنامج كيو كيو بلاير من تصميم وتطوير صيني، تم تصميمه استناداً إلى أحدث تقنيات تشغيل ملفات الميديا المختلفة، حيث يوفر لك البرنامج العديد من الأدوات والإضافات التي تغنيك عن برامج أخرى كثيرة، فإذا كنت تظن أن برنامج كيو كيو بلاير مجرد برنامج لتشغيل ملفات الصوت والفيديو فقط فأنت على خطأ، فهو اكثر من ذلك بكثير.

يسمح لك QQPlayer عمل Screenshot لأي ملف فيديو يعجبك سواء فيلم أو غيره، كما تستطيع أخذ عدة صور في صورة واحدة، والتي تسمى Thumnails، كما يمكنك قص ودمج مقاطع الفيديو من خلال البرنامج، يمكن أيضاً تحويل جميع صيغ ملفات الفيديو والصوت إلى أي صيغة تريدها، كما يمكنك من صناعة النغمات التي تحب لتحميلها على هاتفك المحمول.

كيو كيو بلاير البرنامج الأسطوري الرهيب لتشغيل ملفات الفيديو والصوت، نظراً لما يوفره من خدمات إضافية للمستخدم، فهو يتيح دمج وتركيب الترجمة على الأفلام حيث يدعم البرنامج ميع امتدادات وصيغ الترجمة المعروفة، بل ويسمح لك بتغيير لون الترجمة وحجم الكتابة، بل سأزيدك من الشعر بيتاً، إن البرنامج يسمح للمستخدم بتركيب ترجمتين في وقت واحد على فيديو معين أو فيلم معين.

برنامج كيو كيو بلاير يسمح بتغيير وضع الفيديو 90 درجة، كما تستطيع التحكم في إضاءة البرنامج أثناء عرض الفيديو، كما يمكنك من إنشاء قائمة مفضلة من الأفلام لتشغيلها في أي وقت تحب، كما تستطيع تفعيل خاصية حفظ الملفات التي قمت بتشغيلها مؤخراً، ولعل أهم ما يميز برنامج كيو كيو بلاير هو إعادة تشغيل الفيلم من اللقطة التي انتهيت أو توقفت فيها عن مشاهدة الفيديو أو الفيلم المراد تشغيله.

برنامج كيو كيو بلاير يسمح لك بالعرض ثلاثي الأبعاد، فإن كنت تمتلك شاشة لعرض الأفلام 3D فإن البرنامج يساعدك على تشغيل هذه التقنية الرائع، كما يعمل على عرض الأفلام بتقنية HD عالية الجودة.

يوجد برنامج كيو كيو بلاير اضافات تسمح لك بتحويل جميع ملفات الملتيميديا المختلفة إلى صيغ أخرى، كما تستطيع رفع صوت الملف المراد تشغيله ليصل إلى 1000 % ، وأنا لم أخطيء في كتابة الرقم ألف في المائة.

برنامج كيو كيو بلاير هو مشغل ملتيميديا متكامل، حيث يقوم بدعم تشغيل وتحويل جميع صيغ الفيديو الصوت المعرفة بجودة عالية HD.



الشركة المطورة: QQPlayer
حجم البرنامج: 31.5 MB
ترخيص البرنامج: Freeware


توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQPlayer

Download

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQPlayer ( لهواتف Android )

Download

هناك تعليقان (2):

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة