تحميل برنامج GeekUninstaller 2020 Free لإزالة البرامج بدون ترك أثر لها مجانا | برامج جو

الأحد، 15 يناير 2017

تحميل برنامج GeekUninstaller 2020 Free لإزالة البرامج بدون ترك أثر لها مجانا




تحميل برنامج GeekUninstaller 2020 Free لإزالة البرامج بدون ترك أثر لها مجانا

برنامج GeekUninstaller لعمل إزالة ومسح سريع لجميع البرامج بدون ترك أثر لها حيث يقتلع البرامج من جذورها، كما يعمل على إزالة أي ملف باقي في سجل الريجيستيري الخاص بالويندوز ليجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيف ويعمل على حفظ نسخة الويندوز بك أكثر كفاءة وسرعة.

GeekUninstaller يعمل على إزالة البرامج في وقت قياسي جداً وبسرعة فائقة، كما أن البرنامج يعتبر نسخة محمولة Portable وبذلك يتم تشغيل البرنامج بسرعة كبيرة جداً.

برنامج GeekUninstaller لإزالة البرامج من جذورها

واجهة المستخدم بسيطة وفعالة، كما يدعم البرنامج أكثر من 30 لغة مختلفة بما في ذلك اللغة العربية، والعديد من اللغات الأخرى.

مع برنامج GeekUninstaller يتم إلغاء تثبيت البرامج بشكل تام بما في ذلك الملفات والمجلدات الغير مرغوب فيها والتي عادة ما تكون في سجل الويندوز وتأخذ مساحة على الهارد ديسك الخاص بك، حيث يقوم البرنامج بعمل عملية مسح سريع وعميقة ليتم إزالة البرامج بشكل تام وبسرعة كبيرة، كما يتميز البرنامج بقدرته على إزالة البرامج الصعبة والمعقدة والتي تأتي في نظام تشغيل الويندوز لديك.

برنامج GeekUninstaller يدعم إصدارات ويندوز 64 بت، بداية من ويندوز اكس بي إلى ويندوز 10 كل ذلك في ملف واحد بمساحة لا تتعدى الـ 2.5 ميجا، كما يوفر واجهة تفيد المستخدم للوصول السريع إلى استخدام البرنامج بسهولة ويسر.




الشركة المطورة: GeekUninstaller
حجم البرنامج: 2.66 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج GeekUninstaller


0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة