تحميل برنامج Auslogics Driver Updater لتحديث تعريفات جهاز الكمبيوتر منافس Drivermax | برامج جو

الثلاثاء، 9 مايو 2017

تحميل برنامج Auslogics Driver Updater لتحديث تعريفات جهاز الكمبيوتر منافس Drivermax



Auslogics Driver Updater

تحميل برنامج تحديث التعريفات Auslogics Driver Updater 2020 

برنامج Auslogics Driver Updater يعمل على تحديث تعريفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة لمنع بطء جهاز الكمبيوتر ضمان التشغيل السلس لجهاز الكمبيوتر، كما أن البرنامج آداة سهلة آمنة وسريعة لتنزيل تعريفات الجهاز وتحديثات التعريفات القديمة.

Auslogics Driver Updater هو برنامج نتاج دمج ما بين ميكروسوفت وشركة Auslogics حيث يعتبر البرنامج من أفضل برامج تنزيل وتحديث تعريفات جهاز الكمبيوتر.

ما فائدة برنامج Auslogics Driver Updater ؟

قد يكون لديك بعض التعريفات القديمة على جهاز الكمبيوتر لديك أو أن يكون لديك بعض التعريفات الغير موجودة والتي قد تسبب مشاكل بين الحين والآخر أو يكون لديك طابعة أو ماسح ضوئي أو جهاز خارجي بدون تعريف، فالحل هو برنامج Auslogics Driver Updater.

برنامج Auslogics Driver Updater يعطيك تقريراً مفصلاً عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبحث عن المشاكل المحتمل حدوثها حيث يقوم بالبحث عن التعريفات القديمة أو المفقودة والذي يتيح لك سرعة تحديثها إلى أحدث إصدارات الموصي بها من الشركة المصنعة.

برنامج Auslogics Driver Updater يوفر عليك الوقت حيث يمكنك من تحديث كافة التعريفات بنقرة زر واحدة مع البحث يدوياً عن التحديث المناسب لكل Driver موجود على جهازك.

يتم تنزيل التعريف المناسب من الشركة الرسمية بسرعة فائقة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يتم إنشاء نسخ إحتياطي للتعريفات قبل تنزيل أي تعريف جديد بحيث يمكنك العودة إلى إصدارات التعريفات القديمة في أي وقت.

برنامج Auslogics Driver Updater هو الحل الأمثل للحفاظ على جهاز الكمبيوتر للعمل بشكل سلس ومحدث بأحدث تعريفات متاحة للكمبيوتر واللاب توب.

Auslogics Driver Updater

Auslogics Driver Updater

Auslogics Driver Updater

الشركة المطورة: Auslogics
حجم البرنامج: 13 MB
  ترخيص البرنامج: Shareware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج Auslogics Driver Updater
Download

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة