تحميل برنامج فوتوشوب سي سي 2020 مجانا Download Adobe Photoshop CC 2020 Free | برامج جو

الأحد، 9 أكتوبر 2016

تحميل برنامج فوتوشوب سي سي 2020 مجانا Download Adobe Photoshop CC 2020 Free



Adobe Photoshop

تحميل برنامج فوتوشوب 2020 مجانا Download Adobe Photoshop 2020 Free

برنامج فوتوشوب سي سي مجاناً لإدارة وتحرير الصور والتعديل عليها باحترافية شديدة، قم بتصميم أي شيء يمكنك تخيله من أي مكان أنت فيه.

برنامج Adobe Photoshop CC هو أفضل تطبيق تصميم وتصوير يعمل عبر أجهزة سطح المكتب والهاتف المحمول لتصميم صور فوتوغرافية رائعة بتصميمات محسنة بما في ذلك مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول والعمل الفني ثلاثي الأبعاد والفيديو والمزيد.

تجربة جديدة بالكامل في التصوير الرقمي مع برنامج Adobe Photoshop CC

تعرف كيف تساعدك أحدث الإصدارات من البرنامج على تحويل أي فكرة بسرعة إلى عمل رائع باستخدام ميزات جديدة رائعة لتصميم الويب والتطبيق والتصوير الفوتوغرافي وتصميم الرسومات والطباعة.

استعرض ملايين الصور والرسومات واشتريها من Adobe Stock من داخل Photoshop. يقدم Adobe Stock الآن مجموعة متميزة من الصور المجانية من أفضل المبدعين.

ميزات جديدة رائعة للتصميم تضم قائمة خط ووقت بدء أسرع لتسريع المهام اليومية. هذا بالإضافة إلى إمكانية العثور على الخطوط المناسبة بسرعة عبر مطابقة الخطوط من صورة.

تمتع باقتطاع الصور باستخدام تقنية تراعي المحتوى للحفاظ على شكل الصورة، وإجراء تعديلات دقيقة على اللوحة باستخدام ميزة Face-Aware Liquify.

تمتع بتصميم التحديدات والأقنعة بالضبط بشكل أسرع وسهولة باستخدام مساحة العمل المخصصة الجديدة.

من الإلهام إلى تصميم النهائي. أسرع.

Photoshop جزء من Creative Cloud، وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى كل أصولك- بما في ذلك Adobe Stock- من داخل التطبيق مباشرةً، وتحويل صفحة فارغة إلى عمل فني رائع. وباستخدام Adobe CreativeSync، يتصل كل شيء عبر تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول.

الأصول المناسبة. بالطريقة المناسبة.

يعمل Creative Cloud Libraries على تخزين كل الفرش والصور والألوان وأنماط الحروف والأصول الأخرى، حتى تكون متوفرة على الفور عبر أجهزة سطح المكتب والهاتف المحمول.

Adobe Stock مضمن.

اقض وقتًا أقل في البحث ووقتًا أكثر في التصميم مع 55 مليون صورة ورسم مجاني داخل Photoshop. يوفر Adobe Stock الآن مجموعة منظمة ومتميزة من الصور من بعض أفضل الرواد المبدعين.

قم بتصميم شيئًا الآن.

احصل على أقصى استفادة من Photoshop وCreative Cloud بفضل البرامج التعليمية الحديثة لتصميم الرسومات والتصوير الفوتوغرافي والهاتف المحمول وتصميم الويب التي نقدمها والمزيد.


الشركة المطورة: Adobe Inc
حجم البرنامج: 710 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج Adobe Photoshop Free
تحميل برنامج Adobe Photoshop Free

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة