تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio 2020 لتصوير الشاشة باحترافية شديدة | برامج جو

الاثنين، 30 يناير 2017

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio 2020 لتصوير الشاشة باحترافية شديدة



Camtasia Studio

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio 2020 لتصوير الشاشة باحترافية شديدة

برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio هو الحل الاحترافي الأمثل لتسجيل وتحرير الفيديو المصور من شاشة الكمبيوتر بجودة عالية ومشاركته على الإنترنت، أو طباعته على قرص مدمج CD أو أجهزة الأيبود أو أي مشغلات ملتيميديا أخرى، مع دعم تام لمجموعة كبيرة من صيغ ملفات الفيديو المختلفة في الحاضر والمستقبل.

قم بالتسجيل بكل سهولة من شاشة الكمبيوتر الخاصة بك، أو من ملف باوربوينت أو من ملف موسيقى معين، أو تسجيل فيديو لكاميرا الويب لإنشاء العديد من الفديوهات والعروض المختلفة بدون ترك مكانك على جهاز الكمبيوتر، كامتازيا ستوديو يمكنك من تسجيل فيديوهات بجودة عالية وتقديم محتوى عالي الجودة إلى جميع أصدقائك في أي منطقة حول العالم.

Camtasia Studio يساعدك في الحفاظ على وتيرة في عالم الموبايل والهواتف الحديثة من خلال إمكانية نشر ملفات الفيديو ملفات الصوت بكل سهولة ويسر لأجهزة الهواتف الحديثة وغيرها من المشغلات الصوتية والمرئية دون وجود أي مشاكل في مشغلات الوسائط المحمولة.

الآن قم بكتابة رسالتك التسويقية، أو عمل فيديو تقديمي لمحاضرتك لتصل إلى جمهورك في أي مكان على متن الحافلة أو في أي مكان، حيث تم تصميم برنامج Camtasia Studio لعمل كل ذلك.

مميزات برنامج كمتازيا ستوديو Camtasia Studio

  • ضوابط مميزة لالتقاط الصور تتكيف معك.
  • خاصية SmartFocus ™ لتشغيل واضح تماماً مع أي حجم أثناء التسجيل.
  • ExpressShow ™ لسهولة مشاركة الفيديوهات مع الشرح الخاص بها.
  • تحرير دقيق للفيديوهات بكل سهولة.
  • محتوى إحترافي دون إستهلاك الكثير من الوقت.

مع أذكى برنامج Camtasia Studio لتسجيل وتصوير ما يحدث على شاشة سطح المكتب، يعطيك البرنامج كل شيء من أول التدريب على إنتاج الفيديوهات بنفسك إلى عمل العروض التقديمية الاحترافية والوصول إلى أكبر عدد من الناس.

تسجيل أي شيء

بكل سهولة ويسر تستطيع إنشاء العديد من الفيديوهات والعروض التقديمية والكورسات الأونلاين والعديد من الفيديوهات الأخرى التي لا تعد ولا تحصى، كما يمكنك تسجل الفيديوهات من داخل برنامج باوربوينت.

تحرير وتعزيز

قم بتحرير الفيديو وتعزيزه مع إضافة الشرح الخاص بك من عناوين أو مسارات صوتية إضافية أو توسيع الفيديو أو تكبير منطقة ما، كل هذا متاح لديك في برنامج كامتازيا ستوديو.

شارك

قم بمشاركة الفيديوهات النهائية على مواقع الإنترنت أو من خلال طبعها على الأقراص المدمجة أو نشرها على أجهزة تشغيل ملفات الملتيميديا المختلفة كما شئت.

Camtasia Studio

Camtasia Studio

Camtasia Studio

الشركة المطورة: Camtasia Studio
حجم البرنامج: 273 MB
  ترخيص البرنامج: Shareware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج كامتسيا ستوديو Camtasia Studio
Download

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة