الثلاثاء، 25 يونيو 2019

تنزيل التطبيق المنتظر 2019 لتقليل استهلاك الانترنت على الهواتف بدون التاثير علي السرعة




تطبيق تسريع الانترنت,تطبيق تقليل بيانات الهاتف,خفض استهلاك الانترنت,وفر في استخدام بيانات الهاتف,تقليل استهلال الفديوهات علي اليوتيوب,تقليل استخدام الانترنت,توفير استخدام الانترنت,اندرويد,توفير حزم البيانات,تقليل استهلاك البيانات في الاندرويد,تقليل استهلاك البيانات اندرويد,توفير استهلاك النت,توفير استهلاك الانترنت للاندرويد,شروحات اندرويد,تخفيض استهلاك الانترنت,مشكلة اندرويد,حلول اندرويد


الغالبية العظمى من خطط بيانات الهواتف الذكية تضع سقفًا على الاستخدام الشهري وتتقاضى رسومًا باهظة مقابل الاستخدام المفرط. للمساعدة في خفض تكلفة بيانات الهاتف ، قم بتثبيت التكبيق الذي يعمل على ضغط البيانات وذاكرة التخزين المؤقت ، مما يقلل من استخدام بيانات الإنترنت. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق لتتعقب الاستخدام ، مما يساعدك على تحديد كيفية استخدام بيانات أقل. قد ترغب أيضًا في تعطيل تطبيقات محددة من تنزيل البيانات في الخلفية ، والتي يمكنك القيام بها من خلال تطبيق الإعدادات.


ضغط البيانات التي تستخدمها التطبيقات  الأخرى علي هاتفك 

تقوم متصفحات الويب بضغط بيانات موقع الويب فقط ، إلا أن مقدارًا كبيرًا من استخدام الإنترنت يأتي من مصادر أخرى ، مثل رسائل البريد الإلكتروني. يتم تشغيل تطبيقات ضغط البيانات ، مثل التطبيق المرفق بالموضوع ، في الخلفية على هاتفك وضغط البيانات علي العديد من التطبيقات الأخرى ، وليس متصفح الويب فقط. بالإضافة إلى إعدادات جودة الصورة المضمنة وذاكرة التخزين المؤقت المحلية ، يمكن أن يقلل ذلك من استخدام البيانات بنسبة 50 بالمائة تقريبًا.

معلومات اخري عن التطبيق 

التطبيق الجديد هو تطبيق من شركة جوجل يساعد على تقليل استهلاك الانترنت من قبل التطبيقات من خلال التحكم المباشر بالتطبيقات التي تقوم باستهلاك البيانات، ومنع التطبيقات التي تستهلك الكثير من البيانات من القيام بذلك، وتتوجه الشركة بهذا التطبيق إلى الدول النامية، والدول التي فيها اسعار باقات الانترنت مرتفعة، وذلك لمساعدتهم على الاستفادة القصوى من باقة الانترنت المتاحة.


لقد تم إجراء اختبار تجريبي للتطبيق في الفيليبين أثمر عن توفير 500,000 مستخدم لـ30% من بياناتهم.



بالإضافة لميزة إيقاف البيانات يقدم هذا التطبيق خدمة تسمح بمعرفة مدى استخدام كل تطبيق من تطبيقات الجهاز للبيانات أطلقت عليها شركة google اسم “Speedometer for data” كما يقوم التطبيق بتنبيه المستخدم في حال وجود  اتصال انترنت Wi-Fi عام في الجوار، وارتبط ذلك مع حملة Google لنشر نقاط وصول “hotspots” مجانية في الهند حيث وصل العدد إلى مئة محطة قطار، والمبادرة تتوسع باتجاه جنوب شرق آسيا.


التطبيق سهل الإستخدام فكل ما عليك فعله أخي القارئ هو تحميله من المتجر الخاص هاتفك و من ثم القيام بتثبيته على الهاتف لتتمكن بعدها من الوصول إلى إستهلاك البيانات في هاتفك بشكل عام و في كل تطبيق من التطبيقات على حدا، إضافة إلى إمكانية الحصول على الإشعارات في حال وصول إستهلاك البيانات إلى معين لتتوقف عنده حتى تحمي نفسك من دفع الفواتير الإضافية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك