تحميل برنامج سكايب 2020 مجانا Download Skype 2020 Free | برامج جو

الاثنين، 8 مايو 2017

تحميل برنامج سكايب 2020 مجانا Download Skype 2020 Free



Skype
Skype

تحميل برنامج سكايب 2020 مجانا Download Skype 2020 Free

برنامج سكايب Skype هو أكثر البرامج الشعبية المجانية لعمل المحادثات الصوتية وخدمة الرسائل الفورية على مستوى العالم، حيث يتيح للمستخدمين عمل المحادثات النصية ومكالمات الفيديو والصوت من خلال شبكة الإنترنت.

يمكن استخدام برنامج سكايب Skype في عمل المكالمات الهاتفية بالتليفونات المحمولة والهواتف الأرضية بأسعار تنافسية عن طريق شحن الرصيد من خلال بطاقات الإئتمان والحسابات البنكية.

كان الإعلان الأول عن برنامج سكايب Skype في عام 2003 وأصبح سكايب الآن يستحوذ على ما يقرب من ثلث المكالمات الدولية حول العالم نظراً لسهولة إستخدامه وأسعاره الرخيصة مقارنة بأسعار الشبكات الأخرى، كما يقوم البرنامج باستخدام تكنولوجيا P2P لربط المستخدمين على العديد من منصات التشغيل المختلفة بما في ذلك سطح المكتب، والهواتف الحديثة والأجهزة اللوحية.

جودة المكالمات في برنامج سكايب Skype تعتمد على سرعة الانترنت لديك لذا يفضل استخدام شبكة واي فاي أثناء استخدام البرنامج، كما يوجد ميزات إضافية أخرى، إلا أنه يعيب على البرنامج عرض النطاق الترددي، ووجود ثغرات أمنية في البرنامج.

الاتصال عبر سكايب Skype

بمجرد تحميل وتثبيت برنامج سكايب Skype على جهازك سوف تحتاج إلى إنشاء حساب او ملف تعريفي لك على البرنامج أو تسجيل دخول إلى البرنامج إذا كان لديك حساب، كما يمكنك البحث عن المستخدمين الآخرون في دليل سكايب أو إضافتهم يدوياً والاتصال بهم من خلال البرنامج وعمل المحادثات النصية والصوتية ومحادثات الفيديو، كما بإمكانك عمل بث حي لمجموعة من الأشخاص من خلال برنامج السكايب، بل ويمكنك عمل دردشة جماعية مع مجموعة من الأشخاص كما يمكنك تحرير الرسائل والرموز كما يتيح لك البرنامج عمل الاتصالات بالهواتف الأرضية والمحمولة باستخدام الرصيد الخاص بك في البرنامج.

برنامج سهل الاستخدام

واجهة برنامج Skype بسيطة وبديهية جداً وسهلة الاستخدام، حيث يتم عرض كافة مميزات خدمة الرسائل الكلاسيكية من عرض ملف التعريف الخاص بك وعرض الأشخاص الموجودين وجهات إتصالاتك، في الجهة اليمنى للبرنامج، كما ستجد العديد من المميزات الفريدة في البرنامج.

جودة المكالمات ممتازة

إذا كنت تستخدم نت سريع، فهذا سيعني أنك تقوم بعمل مكالمات بالصوت والفيديو بجودة عالية وممتازة، أما إذا كنت تستخدم دردشة الرسائل النصية فلن تحتاج إلى نت سريع.

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل وموثوق لعمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، فلن تجد أفضل من برنامج سكايب Skype وقد عزز من مكانة البرنامج وزيادة ثقة العملاء فيه هو شراء مايكروسوفت للبرنامج في عام 2011 ليحل محل برنامج ويندوز لايف ماسنجر العجوز.

Skype

الشركة المطورة: Skype Inc
حجم البرنامج: 8.7 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Skype 2020
تحميل برنامج سكاي بي Skype 2017

تحميل تطبيق Skype لهواتف الأندرويد والأيفون


هناك تعليق واحد:

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة