تحميل برنامج ProgDVB 2020 للإستماع للراديو ومشاهدة القنوات مجانا | برامج جو

الأربعاء، 26 يوليو 2017

تحميل برنامج ProgDVB 2020 للإستماع للراديو ومشاهدة القنوات مجانا



ProgDVB
ProgDVB

تحميل برنامج ProgDVB 2020 لتشغيل كروت الستالايت ومشاهدة القنوات مجانا

ProgDVB هو البرنامج العالمي صاحب الشهرة الواسعة لمشاهدة قنوات التليفزيون والاستماع إلى قنوات الراديو من خلال الإنترنت مجاناً.

برنامج ProgDVB يستخدم في إدارة وتشغيل كروت الستالايت على أجهزة الكمبيوتر والعمل على استعراض القنوات الفضائية بجودة عالية جداً HD حيث يتميز البرنامج بالقوة والسرعة المتكاملة لتشغيل قنوات التليفزيون والراديو بسرعة كبيرة جداً دون التأثير على سرعة الانترنت ولا سرعة جهاز الكمبيوتر لديك.

ProgDVB يعتبر من البرامج المميزة التي تتميز بالثبات والمرونة مع جهاز الكمبيوتر، كما يعتبر من البرامج المميزة التي تثير دهشة المستخدم حيث يقوم بتشغيل القنوات الفضائية على جهاز الكمبيوتر بجودة عالية HD.

يستطيع ProgDVB من تسجيل الحلقات والمقاطع التي تعرض على قنوات التليفزيون للإحتفاظ بها، كما يمكن من خلال البرنامج فتح القنوات المشفرة وذلك طبقاً لوجود آلية محددة وضوابط يتم وضعها.

واجهة برنامج ProgDVB بسيطة سهلة الاستخدام، جميلة إلى حد ما كما سترون في الصور أسفل الموضوع، كما يمكنك التنقل بين قنوات التليفزيون وقنوات الراديو بكل سهولة، كما يمكنك البحث عن قناة معينة باسمها، بل ويمكنك تكبير حجم البرنامج ليعرض على الشاشة كلها لتتمكن من مشاهدة القنوات بكل أريحية وبدون إزعاج.


ProgDVB

ProgDVB

ProgDVB

 الشركة المطورة: ProgDVB
حجم البرنامج: 8.7 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج ProgDVB 2020 نسخة 32 بت
تحميل برنامجProgDVB 2017 للكمبيوتر

تحميل برنامج ProgDVB 2020 نسخة 64 بت
تحميل برنامجProgDVB 2017 للكمبيوتر

تحميل تطبيق ProgDVB الأندرويد

هناك 4 تعليقات:

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة