تحميل متصفح اوبرا نيون 2020 مجانا Download Opera Neon 2020 Free | برامج جو

الجمعة، 31 مارس 2017

تحميل متصفح اوبرا نيون 2020 مجانا Download Opera Neon 2020 Free



Opera Neon
Opera Neon

تحميل متصفح اوبرا نيون 2020 مجانا Download Opera Neon 2020 Free

متصفح اوبرا نيون Opera Neon متصفح انترنت جديد من شركة اوبرا، يختلف عن متصفح اوبرا الشهير، يأتي بتصميم جديد، ومميزات بصرية رائعة، مع لمسات إبداعية، يمتاز بالسرعة، كما أنه خفيف جداً على الجهاز.

قم بإمتاع عيونك

متصفح اوبرا نيون Opera Neon تم إعادة تصميمه بالكامل مع جميع المميزات التي تحبها وتفضلها لتشعر بالمتعة أثناء تصفح الانترنت، نظرة جديدة على سرعة الاتصال بين المتصفح والمواقع، تابات بصرية ومربع بحث متعدد الاستخدام، وأيقونات أفضل المواقع المشهورة تطفو أمامك في المتصفح لتستمتع بتجربة تصفح مميزة مع اوبرا نيون.

أشرك حواسك أثناء عملية التصفح

تم توضع محرك بحث بطريقة فيزيائية للعمل على بث الحياة مرة أخرى في الانترنت، علامات التبويب وغيره امن الأشياء الأخرى تستجيب لك وكأنها أجسام حقيقية، حتماً ستشعر بذلك أثناء سحب، دفع، جر، كل الأيقونات والصفحات والتابات التي تقوم بفتحها أثناء تصفح الانترنت من خلال المتصفح، كل هذا وأنت جالس على سطح المكتب تتمتع بسيطرة تامة على متصفح اوبرا نيون، وتشعر وكأنك في تجربة ترفيهية وليس متصفح انترنت.

حرر عقلك من طرق التصفح النمطية

مع وض الفيديو المنبثق والذي يمكن عرضه بشاشة كاملة، أو إخضاعه للنافذة مرة أخرى، مع وضع تقسيم الشاشة، وتحسين العلامات البصرية، مما يجعل متصفح اوبرا نيون Operan Neon يجعل تجربة تصفح الانترنت لديك سهلة وجميلة.
إذا كان لديك العديد من الصور بدلاً من وضعهم في مجلد معين، تستطيع تجميعهم ووضعهم في فولدر خاص بهم فقط في متصفح اوبرا نيون، وكذلك الفيديو المفضل بالنسبة لك، كما يسمح متصفح اوبرا نيون بجمع جميع علامات التبويب في نافذة واحدة.

علامات التبويب الجذابة

هل تعبت يوماً من البحث عن موقع ما أثناء فتح أكثر من تاب في وقت واحد، مع متصفح اوبرا نيون تستطيع الوصول الى الموقع الذي تريده بسهولة جداً، وذلك من خلال علامات التبويب الملونة والتي تستخدم صور صفحات الويب لمساعدتك في العثور على الصفحة التي تريدها بسهولة تامة، كما يوجد خانة مخصصة لكتابة البحث الذي تريده واسم الموقع الذي تريده كل ذلك في خانة واحدة.

معرض صور خاص بكل موقع

إذا كنت من هواة تحميل الصور من الانترنت، وأعجبك أي صورة ما وتريد تنزيلها فإنه سيتم حفظها وإن أردت استرجاعها ستجد صعوبة في البحث عنها، مع متصفح اوبرا نيون الأمر أصبح في منتهى السهولة، حيث يقوم المتصفح بتخزين كل صورة بعد حفظها باسم الاموقع الذي تم التحميل منه مع عنوان الويب الخاص بذلك الموقع حتى تتمكن من العودة لتلك الصور في أي وقت تريده.

وضع تقسيم الشاشة

لعل أهم مميزات التي فاجئنا بها متصفح اوبرا هو وضع تقسيم الشاشة، حيث إنك تستطيع متابعة موقعين في وقت واحد من خلال سحب تاب أي صفحة بجانب الصفحة التي تستعرضها، وستجد أمامك صفحتين أو موقعين إنترنت في وقت واحد، مما يوفر عليك وقت التقليب بين الصفحات.

متصفح اوبرا نيون Opera Neon سيقدم تطور كبير جداً في سوق متصفحات الانترنت، بجانب سرعة فائقة وعدم استهلاك موارد الجهاز.

لا تنسى أيضاً: متصفح اوبرا 2020 مجانا




الشركة المطورة: Opera
حجم البرنامج: 37.50 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل متصفح اوبرا نيون Opera Neon

Download

هناك تعليق واحد:

  1. شكراً لك على تحميل متصفح Opera Neon 2017 من أفضل متصفحات الانترنت في الشكل والجمال

    ردحذف

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة