تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 | تحميل Microsoft Office 2020 عربي | برامج جو

الخميس، 13 أكتوبر 2016

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 | تحميل Microsoft Office 2020 عربي



Microsoft Office

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 | تحميل Microsoft Office 2020 عربي

مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office برامج ميكروسوفت المكتبية الأشهر على الإطلاق، وذلك كونها تساعد في إنجاز المهام المكتبية من خلال حزمة من البرامج الشاملة والرائعة، ويرجع ذلك إلى تنظيم الاعمال والمعاملات الحسابية، كما تقوم بمعالجة النصوص والتعامل مع جداول البيانات.

يحتوي Microsoft Office على مجموعة برامج مكتبية متكاملة والتي يقوم كل برنامج بتأدية دور خاص به، تتكامل هذه البرامج مع جميع الانظمة وتعمل على جميع إصدارارت منصة التشغيل ويندوز.

يوجد في هذا الإصدار من Microsoft Office مربع أخبرني والذي من خلاله تستطيع تنفيذ وإنشاء أي مستند أو مشروع بالمشاركة الجماعية مع أحد أصدقائك، ليكون العمل جماعي، وكل من له رأي أو فكرة يضعها وبالتالي يصبح العمل أفضل وأعلى جودة.

لعل أهم ما يميز هذه النسخة من Microsoft Office هو أنها تقوم بحفظ نفسها أتوماتيكياً كل فترة، وذلك لتجنب أي فقد أثناء إنقطاع التيار الكهربائي، مع إمكانية العودة لأي نسخة سابقة تم حفظها، كما يوجد زر المشاركة على مواقع الـ Outlook والـ One Drive وذلك للإحتفاظ بعملك الذي أنجزته باستمرار.

يوجد أيضاَ في Microsoft Office إمكانية عملها بواسطة اللمس، فقد إنتشرت كثير من الحواسيب التي تعمل باللمس، Microsoft Office يمكنه تشغيل ملفات الوورد أو أي ملف أوفيس آخر على تلك الحواسيب والتعديل عليها بكل سهولة ويسر.

Microsoft Office

أسماء برامج حزمة Microsoft Office

مايكروسوفت وورد Microsoft Word

Microsoft Word

هو برنامج من برامج Microsoft Office لإنشاء وتحرير المستندات، من خلال وجود أدوات إدراج وتحرير ومراجعة ومشاركة جديدة أفضل من ذي قبل.

مايكروسوفت اكسل Microsoft Excel

Microsoft Excel

هو برنامج من Microsoft Office لتحليل وتصوير جداول البيانات والتعامل معها، من خلال واجهة مستخدم يمكن العمل عليها من خلال إختصارات لوحة المفاتيح، وادوات جديدة أكثر دقة وموثوقية.

مايكروسوفت بوربوينت Microsoft PowerPoint

Microsoft PowerPoint

وهو أحد برامج Microsoft Office يستخدم في إنشاء وعرض شرائح عروض تقديمية.

مايكروسوفت ون نوت Microsoft OneNote

Microsoft OneNote

هو برنامج من برامج Microsoft Office تمكن المستخدم من اضافة الملاحظات والافكار، فهو بمثابة دفتر رقمي للملاحظات.

مايكروسوفت اوت لوك Microsoft Outlook

وهو أحد برامج Microsoft Office لتنظيم المهام والاعمال والرحلات، حيث يمكن التواصل مع الاخرين والاصدقاء للتنظيم.

مايكروسوفت بوبليشر Microsoft Publisher

هو أحد برامج Microsoft Office لإنشاء المستندات والوثائق المطبوعة لكنه يختلف عن الوورد بانه يركز على تصميم الصفحة اكثر من تنسيقات النصوص، فهو يفيد في عمل كروت للدعوات، الان اصبح يمتلك تاثيرات احترافية للنصوص والاشكال والصور والانعكاسات، كما ويسمح باستراد الصور من الفيس بوك مباشرة دون الحاجة لحفظها على الكمبيوتر.

مايكروسوفت اكسس Microsoft Access

Microsoft Access

هو برنامج من برامج Microsoft Office لإدارة قواعد البيانات فهو يستخدم لتصميم برامج ذات فائدة ومخصصة لاداء مهام معينة، فمهمته وصل البيانات المعقدة وإدارة السجلات.


الشركة المطورة: Microsoft Inc
حجم البرنامج: 1.2 GB
ترخيص البرنامج: Shareware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج Microsoft Office 2020 عربي
تحميل برنامج Microsoft Office 2016 عربي

هناك تعليق واحد:

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة