تحميل ايه في جي انترنت سيكيورتي AVG Internet Security 2020 لتوفير الحماية الشاملة على الإنترنت | برامج جو

الاثنين، 3 أكتوبر 2016

تحميل ايه في جي انترنت سيكيورتي AVG Internet Security 2020 لتوفير الحماية الشاملة على الإنترنت



تحميل ايه في جي انترنت سيكيورتي AVG Internet Security 2020 لتوفير الحماية الشاملة على الإنترنت

برنامج ايه في جي انترنت سيكيورتي AVG Internet Security 2020 هو مجموعة أساسية من أدوات الأمن، الذي يكتشف ويزيل الفيروسات من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعمل التطبيق في إطار متين من المميزات التي تمنع الروابط المصابة كما يمكنك التصفح والتحقق من الملفات قبل تحميلها، ويساعد على حماية البيانات الشخصية على الإنترنت وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات برنامج AVG Internet Security 2020 

  • مكافحة الفيروسات: مع معدلات كشف محسنة لحماية أقوى.
  • مكافحة التجسس: الحماية في الوقت الحقيقي.
  • جدار الحماية: توقف المتسللين مع حماية أساسية.
  • تأمين التسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية.
  • سحابة القائم على الكشف عن اندلاع: كتل أحدث الفيروسات دون الحاجة إلى الانتظار لتحديث.

وعموما، برنامج AVG Internet Security 2020 له تأثير منخفض على موارد النظام حيث أنه برنامج خفيف جداً، كما أنه لديه تصميم مبسط.

هذا إلى جانب الدعم عبر الإنترنت مجانا، والقائم على سحابة قوية مميزة للكشف عن التهديدات، مما يجعل برنامج AVG Internet Security 2020 هو جناح الأمن العام الجيد الذي يمكنك تثبيته على النظام الخاص بك.

مكافح الفيروسات المتقدم

يقوم بمسح شامل لكل ركن من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وأية محركات أقراص المتصلة به) لتوفير حماية حقيقية من الفيروسات وبرامج التجسس، والديدان، وأحصنة طروادة، والجذور الخفية، وغيرها من أشكال سيئة من البرمجيات الخبيثة.
يمكنك وضع جدول زمني للبرنامج ليقوم بعمل مسح شامل للكمبيوتر إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يستخدم البرنامج الذكاء الاصطناعي المتقدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد استباقي لعينات البرامج الضارة التي لم يتم تصنيفها من قبل فريق العمل لدينا AVG ThreatLabs.

مكافحة الهاكرز والتسلل


يساعد البرنامج على وقف المتسللين لمنع تشفير الصور والملفات الخاصة بك، كما يعمل على مكافحة البريد الإلكتروني المزعج.

يعمل برنامج AVG Internet Security على حمايتك من الملفات الخطرة وغير المرغوبة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويساعد على الحفاظ على صندوق البريد الوارد الخاص بك نظيف، والحد من فرصة الوقوع فريسة لعمليات الاحتيال عبر الإنترنت.

يقوم البرنامج بعمل "جدار الحماية" حول الملفات الشخصية لمنع البرامج الضارة، وبرامج غير معروفة من تغيير أو حذف أو تشفير البيانات الخاصة بك ضد إرادتك. مع حماية الملفات، يمكنك حماية المجلدات بأكملها، ووضع البرامج الغير موثوق بها في القائمة السوداء.

الماسح الضوئي


يساعدك على تجنب المواقع الخطرة عن طريق فحص الروابط التي يتم النقر عليها، ليأمن لك كل التهديدات ويحذرك من أي شيء مشبوه. هذا يعمل لأي صلة على الإنترنت، بما في ذلك تلك الموجودة على Facebook® و Twitter®.

الدرع على الانترنت


يقوم البرنامج بمسح الملفات التي تم تحميلها قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحمايتك بشكل أفضل ضد البرمجيات الخبيثة المخفية.

حرس الواي فاي

يساعدك على تجنب المناطق المشبوهة الخبيثة المستخدمة من قبل المتسللين حيث يقوم بتحذيرك عند الاتصال بشبكة واي فاي غير معروفة.



الشركة المطورة: AVG Inc
حجم البرنامج: 231 MB
ترخيص البرنامج: Shareware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

تحميل برنامج AVG Internet Security للكمبيوتر
Download

تحميل برنامج AVG Internet Security للأندرويد
Download

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة