تحميل برنامج Revo Uninstaller 2020 Free لإلغاء تنصيب البرامج مجانا | برامج جو

الأحد، 22 يناير 2017

تحميل برنامج Revo Uninstaller 2020 Free لإلغاء تنصيب البرامج مجانا



Revo Uninstaller

تحميل برنامج Revo Uninstaller 2020 Free لإلغاء تنصيب البرامج مجانا

Revo Uninstaller يساعدك في إلغاء تثبيت البرامج وإزالة البرامج غير المرغوب فيها المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. حتى إذا كان لديك مشاكل في إلغاء وإزالة تثبيت البرامج من الـ Control Panel من "ويندوز " من خلال لوحة التحكم.

Revo Uninstaller لديه ميزة قوية للغاية وهي إلغاء أي برنامج مستعصي لا يسمح بعملية إلغاء تنصيبه، مع ريفو إنسى كل هذا.

لمحة سريحة على برنامج Revo Uninstaller

كما يقوم Revo Uninstaller بعمل فحص لإزالة بقايا مخلفات البرامج التي يتم بالفعل تثبيتها والتطبيقات الغير مكتملة وبقايا إلغاء تثبيت البرامج.

لا يهم إذا كان البرنامج، الذي تريد إزالته، مدرج في برنامج ريفو لإلغاء التثبيت أو في ويندوز / لوحة التحكم لإزالة البرامج. قم بإعطاء الأمر لبرنامج ريفو وسيقوم هو بعمله بصورة تلقائية، ومن المفيد جدا عند تثبيت برنامج وكان تالفاً أو لم يتم تثبيته بطريقة غير صحيحة نتيجة لوجود بعض الأخطاء فإن الحل الأمثل هو إزالته بالكامل، وهنا يأتي دور ريفو.

وهناك طريقة أخرى لإزالة تثبيت البرنامج مع ريفو لإلغاء التثبيت أو عدد قليل من البرامج في وقت واحد هو استخدام الأمر خيارات إلغاء التثبيت. تسلسل الإجراءات يشبه الأمر إلغاء منتظم من ريفو إلغاء التثبيت، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى الخطوة حيث لديك لاستعراض وحذف بقايا مخلفات البرامج، وتشغيل سريع إلغاء حذف بقايا التقارير تلقائيا لك عدد من بقايا حذف. وفي حال قمت بتحديد أكثر من برنامج لإلغاء التثبيت، يبدأ تلقائيا إلغاء التثبيت من البرنامج المحدد المقبل.

ما هو الجديد في هذا الإصدار:
  • إزالة الإعلانات.
  • إصلاح بعض الأخطاء.
  • تحديث ملفات اللغة.



ترخيص البرنامج: Shareware
حجم البرنامج: 6.9 MB
  ترخيص البرنامج: Shareware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل Revo Uninstaller 2020 مجانا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة