تحميل برنامج ايتونز 2020 مجانا Download iTunes 2020 Free | برامج جو

الخميس، 20 يوليو 2017

تحميل برنامج ايتونز 2020 مجانا Download iTunes 2020 Free



Apple iTunes

تحميل برنامج ايتونز 2020 مجانا Download iTunes 2020 Free

برنامج Apple iTunes من انتاج  شركة آبل الشهيرة وهو برنامج مجانى وقوى لتشغيل جميع انواع الصوتيات والفيديوهات على جهاز الكمبيوتر وتوصيل الهواتف المحمولة الايفون والايباد وغيرها بجهاز الكمبيوتر الخاص لك.

يمكنك من خلال برنامج أيتونز الإستماع الى المحطات التليفزيونية والراديو بكل سهولة، يدعم البرنامج نظام تشغيل الماك ويعمل على الكمبيوتر واجهزة اللاب توب والايباد والايبود  وغيرها من منتجات شركة آبل.

برنامج iTunes له شهرة واسعة حيث يستخدمه اكثر من 43 مليون حول العالم، حيث يساعدك البرنامج فى تنظيم جهازك حيث يعمل على جعل كل الصوتيات فى مكان واحد ويمكنك عمل قوائم لتشغيل الصوتيات التى تحبها ، البرنامج سهل الاستخدام ومجانى ويمكنك تحميله وتثبته على جهاز الكمبيوتر والاستفاده من الامكانيات الهائلة التى يقدمها البرنامج ويسمح لك البرنامج بتخزين جميع أنواع الصوتيات التى تحبها على icloud  لسهولة الوصول اليها وايضا مشاركتها .

يمكنك التمتع بجودة الصوت والصورة من خلال استخدامك لبرنامج آيتونز، كما يسمح لك برنامج ابل أي تونز ينقل الفيديوهات والالعاب والصوتيات الى آيفون والآيباد بسهولة وسلاسة.

برنامج iTunes هو برنامج مجاني لنقل ملفات الموسيقى من الكمبيوتر لأجهزة الـ MAC، وهو أيضاً التطبيق المجاني من شركة آبل المستخدم في تشغيل ملفات الموسيقى والفيديو على أجهزة الكمبيوتر، كما يعتبر أيضاً متجر الكتروني يمكنك من مزامنة الملفات بطريقة مباشرة مع 3 أجهزة.

برنامج ايتونز هو يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات المجانية من على ايتونز كالبرامج والتطبيقات المختلفة المجانية، ومنها ما هو مدفوع، يتم المزامنة بين أجهزة آبل وبين الكمبيوتر من خلال كابل USB مباشرة.

يمكنك نقل الملفات من على جهاز الكمبيوتر الى جهاز الأيفون وذلك من خلال توصيل الجهازين بوصلة USB الخاصة بالأيفون وبرنامج ايتونز سوف يقوم بالمزامنة بصورة تلقائية، حيث سيقوم البرنامج بطلب اسم المستخدم وكلمة المرور على موقع iCloud وبعدها يمكنك من نقل جميع الملفات من الصور وملفات الصوت والفيديو مباشرة من الكمبيوتر الى الايفون والعكس.

مميزات برنامج iTunes

1. البرنامج مجاني 100 %.
2. البرنامج يتميز بسهولة الاستخدام وسرعة نقل الملفات.
3. البرنامج له درجة أمان عالية جداً.
4. البرنامج يمكنك من تشغيل ملفات الصوت والفيديو على جهازك.
5. تستطيع من خلال البرنامج نقل ومشاركة الملفات من الكمبيوتر الى الايفون.

Apple iTunes

Apple iTunes

Apple iTunes

Apple iTunes

Apple iTunes

 الشركة المطورة: Apple Inc
حجم البرنامج: 189 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج  iTunes 2020 للكمبيوتر " نسخة 32 بت "
 تحميل برنامج  iTunes 2017 للكمبيوتر " نسخة 32 بت "

تحميل برنامج  iTunes 2020 للكمبيوتر " نسخة 64 بت "
 تحميل برنامج  iTunes 2017 للكمبيوتر " نسخة 64 بت "

هناك تعليق واحد:

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة