تعريف طابعة اتش بي ليزر جيت HP LaserJet 1020 | برامج جو

الخميس، 11 أغسطس 2016

تعريف طابعة اتش بي ليزر جيت HP LaserJet 1020



HP LaserJet 1020

تعريف طابعة HP LaserJet 1020

إذا كنت تبحث عن تعريف طابعة اتش بي ليزر جيت 1020، ولم تجده فأنت في المكان الصحيح في موقع عرب جو لتحميل البرامج المجانية.

بداية، ما هي شركة اتش بي HP؟

شركة هوليت-باكارد (بالإنجليزية: The Hewlett-Packard Company)، معروفة أيضاً بالعلامة التجارية HP الخاصة، هي شركة أمريكية متخصصة في مجال الحاسوب. الشركة اكتسبت شهرتها حول العالم بواسطة طابعاتها، وعتاد تخزين البيانات، والحواسيب الشخصية، والخوادم، وتطبيقات إدارة الشبكات التي تنتجها.

ومن أهم منتجاتها : معدات الحاسوب الشخصي، أنظمة الخادم, عتاد تخزين البيانات وأنواع مختلفة من معدات الطباعة والماسحات الضوئية. وبالإضافة إلى ذلك تصنع الشركة أيضا معدات وأنظمة الاختبار ومعدات كهربائية طبية.

تسوق شركة أتش بي منتجاتها للاستعمال الشخصي والشركات الصغيرة والمؤسّسات الضخمة مباشرة عبر الإنترنت أو عبر متاجر بيع حوائج المكتب والإلكترونيات الاستهلاكية أو عبر شركاء في البرمجة.

أعلنت الشركة عن أرباحها عن عام 2006 بقيمة 91.6$ مليار مقابل أرباح شركة أي بي أم 91.4$ مليار مما جعلها أكبر شركة بائعة للتكنولوجيا لذلك العام. وفي عام 2007 حصلت الشركة على 104$ مليار من الأرباح مما جعلها أول شركة تقنية المعلومات في التاريخ تقطع حاجز 100$ مليار.

تعتبر شركة أتش بي أكبر شركة تبيع حواسيب شخصية متفوقة على منافستها ديل وفقا لأبحاث السوق التي عملتها جاقتين وإنترناشونال داتا كوربوريشون في عام 2008, حيث ان الفجوة بين الشركتين كبرت في نهاية عام 2007, وأصبحت إتش بي متصدرة بنسبة 3.9% في نصيبها من السوق. وبالإضافة إلى ذلك, تعتبر شركة أتش بي خامس أكبر شركة برمجيات في العالم.

تعريف طابعة HP LaserJet 1020 لطابعة اتش بي الشهيرة فالتعريف متوافق مع جميع إصدارات الويندوز.

 

هناك تعليقان (2):

المتابعون

تابعنا على فيسبوك