تحميل متصفح بال مون 2020 مجانا Download Pale Moon 2020 Free | برامج جو

الجمعة، 14 يوليو 2017

تحميل متصفح بال مون 2020 مجانا Download Pale Moon 2020 Free



Pale Moon
Pale Moon

تحميل متصفح بال مون 2020 مجانا Download Pale Moon 2020 Free

متصفح بال مون Pale Moon من أسرع متصفحات الانترنت الموجودة حالياً، حيث أنه يتميز بالمثالية تم تصميمه على نواة متصفح فايرفوكس ولكن تم تطويره وتحديثه ليعمل بسرعة أكبر، ولعل السبب وراء إنشاء هذا المتصفح هو الحصول على متصفح مخصص يتميز بالشمولية والعمل الكامل مع بيئة ويندوز.

متصفح بال مون Pale Moon أو كما يسمى القمر الشاحب، هو متصفح مجاني مفتوح المصدر تم تصميمه إستناداً إلى الشفرة المصدرية لمتصفح فايرفوكس والتي تهدف إلى تقديم تجربة تصفح سريعة وسهلة الاستخدام، ليشعر المستخدم بالراحة التامة والأمان أثناء عملية التصفح.

يوفر متصفح بال مون Pale Moon جميع الإضافات والملحقات التي تأتي مع متصفح فايرفوكس، مع منع بعض الإضافات الخاصة بفايرفوكس وذلك من أجل زيادة سرعة التصفح وتقليل استهلاك موارد الجهاز مثل إمكانية الوصول والمراقبة الأبوية للمتصفح للأطفال.

عند تشغيل متصفح بال مون Pale Moon لأول مرة يتيح لك خيار إستيراد الخيارات والإشاارات المرجعية وسجل التصفح وكلمات السر وغيرها من التفاصيل من المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم وغيرها من المتصفحات.

واجهة برنامج بال مون Pale Moon يشبه إلى حد ما متصفح فايرفوكس، حيث يحافظ المتصفح على نفس الخصائص والشكل الجمالي لمتصفح فايرفوكس.

يعطي لك متصفح القمر الشاحب الحرية الكاملة في إخفاء أو إظهار شريط القوائم، أو شريط التعديل للحصول على تجربة تصفح أكثر من رائعة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة أو إزالة العناصر عن طريق سحبها إلى أو من شريط الأدوات.

متصفح الويب يتيح لك العمل على علامات تبويب متعددة، أو إضافة أي صفحة ويب إلى المفضلة لديك، وكذلك يمكنك تخصيص شريط الحالة أو شريط التبويب الخاص بالمتصفح، مع الاحتفاظ بالشكل الجمالي للمتصفح.

مميزات متصفح بال مون Pale Moon

  1. يشتمل على عدة مميزات قوية في حزمة مميزة لتقديم تجربة تصفح ممتعة وآمنة، كما تستطيع التنقل على شبكة الإنترنت بواسطة الوضع الخاص أو الوضع الخفي وبذلك لن يستطيع أي شخص تتبع آثار تصفح للإنترنت.
  2. يمكنك الوصول إلى جميع الإضافات والملحقات الموجودة في متصفح فايرفوكس بكل سهولة وتخصيصها مع إمكانية تغيير محرك البحث الرئيسي.
  3. يمكنك تغيير تاريخ التصفح، وإزالة الكوكيز بكل سهولة، مع مدير التحميل الخاص بالمتصفح.

متصفح Pale Moon 2020 

من أهم المميزات التي تميز بال مون هو السرعة الفائقة في التصفح، وهذا هو السبب الرئيسي لوجود هذا المتصفح، السرعة الفائقة من خلال تحميل الصفحات بشكل أسرع والوصول الى حد المثالية بشكل كبير.

يتميز متصفح بال مون بأنه متصفح ثابت وآمن بشكل كبير، وذلك لأنه مبني على نواة متصفح فايرفوكس كما ذكرنا سابقاً، كما يمكن تزامن هذا المتصفح مع فايرفوكس بسهولة ويسر.

متصفح بال مون هو اسرع متصفح انترنت لما له من مميزات رائعة، منها السرعة العالية لذا لا يوجد أي ملاحظات عند استخدامه في التصفح من ناحية السرعة إطلاقاً.

Pale Moon

Pale Moon

الشركة المطورة: Pale Moon
حجم البرنامج: 30.4 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows
 
تحميل متصفح بال مون Pale Moon ( نسخة 32 بت )
تحميل متصفح بال مون Pale Moon ( نسخة 32 بت )

تحميل متصفح بال مون Pale Moon ( نسخة 64 بت )
تحميل متصفح بال مون Pale Moon ( نسخة 64 بت )

تحميل متصفح بال مون Pale Moon للأندرويد
تحميل متصفح بال مون Pale Moon للأندرويد

هناك تعليق واحد:

  1. شكراً لك على تحميل متصفح بال مون Pale Moon Browser 2017 المتصفح الأفضل والأسرع في عالم متصفحات الانترنت

    ردحذف

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة