تحميل برنامج سي كلينر 2020 مجانا | تحميل برنامج CCleaner 2020 للكمبيوتر والاندرويد | برامج جو

الخميس، 27 يوليو 2017

تحميل برنامج سي كلينر 2020 مجانا | تحميل برنامج CCleaner 2020 للكمبيوتر والاندرويد



CCleaner
CCleaner

تحميل برنامج سي كلينر 2020 مجانا | تحميل برنامج CCleaner 2020 للكمبيوتر والاندرويد

يعتبر برنامج سي كلينر CCleaner من أفضل البرامج المجانية والأكثر شعبية على مستوى العالم، وذلك من خلال عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميل البرنامج، حيث بلغ عدد التحميلات إلى ما يقرب من مليار تحميل منذ إطلاق البرنامج في عام 2003 كما أنه برنامج سهل التعامل معه وخفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك موارده، كما أنه يدعم اللغة العربية.

برنامج سي كلينر CCleaner هو برنامج سريع، سهل الاستخدام لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية والملفات المؤقتة، وجعله أسرع وأكثر أمناً وأكثر موثوقية.

برنامج CCleaner يقوم بإزالة الكوكيز والملفات المؤقتة وغيرها من مختلف البيانات الغير مستخدمة على نظام التشغيل الخاص بك، كما يقوم البرنامج بتحرير مساحة خالية على القرص الصلب لجعل نظام التشغيل لديك أسرع وأفضل، كما يقوم البرنامج بحماية سرية بياناتك أثناء تصفح الإنترنت بشكل أكثر أماناً.

يعمل البرنامج على إصلاح أخطاء النظام، وتنظيف ملفات الريجيستيري، كما أن واجهة البرنامج سهلة وبسيطة وبديهية.

برنامج CCleaner يعمل على البحث عن الملفات الغير ضرورية على جهاز الكمبيوتر لديك، كما يقوم بحذف الكوكيز والكثير من الملفات المؤقتة والإعدادات التي يتم حفظها، لتحرير قيمة مساحة القرص الصلب.

كما يقوم البرنامج بتحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا يجعل من وقت بدء التشغيل أقصر ويضع أقل من الضغط على القرص الصلب الخاص بك.

برنامج سي كلينر CCleaner هو الآداة رقم 1 في العالم لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً من خلال CCleaner Free، كما يعمل على البرنامج على حماية خصوصية المستخدم ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص به أسرع وأكثر أمناً.

برنامج سي كلينر CCleaner حائز على البرنامج الأمثل لتسريع وتنظيف جهاز الكمبيوتر، كما أنه موثوق به من قبل المستخدمين حول العالم والمشهود لهم بالانتقادات اللاذعة لأي برنامج، وهنالك أكثر من سبب لاعتبار برنامج سي كلينر CCleaner هو الآداة الأمثل في العالم لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، البرنامج مريح جداً وسهل الاستخدام كما أنه يمكنك تنظيف الكمبيوتر بنقرة واحدة، كما أنه ذو واجهة بدائية سهلة للمبتدئين وبذلك يستطيعون تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في ثوان بالإضافة إلى ذلك وجود مميزات أعلى للمستخدمين المحترفين.

كمبيوتر أسرع

هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطئ؟ هل تشعر بأنه أصبح متهالك، إذن سأقولك لك السبب وهو أن نظام التشغيل يقوم بجمع الملفات الغير مستخدمة والإعدادات التي تأخذ مساحة على القرص الصلب مما يجعل جهاز الكمبيوتر أبطأ، برنامج سي كلينر CCleaner يقوم بحل هذه المشاكل ويجعل جهاز الكمبيوتر أسرع على الفور.

تصفح أكثر أماناً

يتتبع المعلنون ومواقع الويب سلوك المستخدم عبر الانترنت من خلال ملفات تعريف الارتباط الموجودة على متصفح الانترنت والتي تظل على جهاز الكمبيوتر، برنامج سي كلينر CCleaner يقوم بمحو سجل البحث الخاص بالمتصفح وملفات تعريف الارتباط حتى أي تصفح للانترنت وبالتالي تستطيع الحفاظ على هويتك وخصوصيتك عبر الانترنت.

مع برنامج سي كلينر CCleaner تستطيع تصفح الإنترنت بكل خصوصية وأمان، وذلك أن برنامج سي كلينر يقوم بحذف كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتا وتاريخ الإنترنت لجعل هويتك في خفاء، CCleaner يزيل هذه الملفات لجعل تجربة التصفح الخاص بك سرية، وهذا يعني أنك أقل عرضة للمعاناة من سرقة الهوية و / أو الاحتيال عبر الإنترنت.

أخطاء أقل

مع مرور الوقت يمكن أن يصبح الريجيستيري الخاص بك يحتوي على الكثير من الأخطاء والإعدادات المزعجة التي تؤدي إلى وجود العديد من الأخطاء في نظام التشغيل لديك، قام برنامج سي كلينر بتسجيل براءة اختراع لتنظيف ومسح هذه الفوضى لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقراراً.

بداية تشغيل أسرع

يتم تشغيل العديد من البرامج بصمت في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، برنامج سي كلينر CCleaner يساعدك على الحصول على العمل أو اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع عن طريق السماح للمستخدم بتعطيل تشغيل البرامج الغير ضرورية مع بداية تشغيل جهاز الكمبيوتر.

مميزات برنامج سي كلينر CCleaner

  • برنامج سريع، سهل الاستخدام لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية والملفات المؤقتة.
  • إزالة الكوكيز والملفات المؤقتة وغيرها من مختلف البيانات الغير مستخدمة.
  • يقوم البرنامج بتحرير مساحة خالية على القرص الصلب لجعل نظام التشغيل لديك أسرع وأفضل.
  • يعمل على البحث عن الملفات الغير ضرورية على جهاز الكمبيوتر لديك، كما يقوم بحذف الكوكيز والكثير من الملفات المؤقتة والإعدادات التي يتم حفظها، لتحرير قيمة مساحة القرص الصلب.
  • تحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
في هذا الموضوع ستجد النسخة المجانية من برنامج سي كلينر Ccleaner قم بتحميلها ولكن لماذا يجب عليك أن تقوم بالترقية لنسخة CCleaner Professional ؟
برنامج سي كلينر بروفيشنال CCleaner Professional هو النسخة الأكثر قوم من موقع بيرفورم والأكثر شهرة واستخداماً حول العالم من برامج شركة Pirform، حيث يجعل من السهل تسريع جهاز الكمبيوتر البطيء والحفاظ على نشاطك الخاص، كما أن البرنامج يعمل في الخلفية.

ومن أهم مميزات برنامج CCleaner Professional

1. التنظيف التلقائي لملفات الويندوز.
2. يقوم بتنظيف الملفات الغير مرغوب فيها للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سهل وسلس.
3. حماية الخصوصية بصورة تلقائية.
4. مسح تاريخ تصفح الانترنت وملفات تعريف الارتباط عند عدم استخدامك لمتصفح الانترنت.
5. التحديثات التلقائية للبرنامج.

صور برنامج CCleaner

CCleaner

CCleaner

CCleaner

CCleaner

فيديو عن برنامج CCleaner



الشركة المطورة: Piriform
حجم البرنامج: 9.1 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner 2020 للكمبيوتر
تحميل برنامج سي كلينر CCleaner 2018 للكمبيوتر

تحميل تطبيق سي كلينر CCleaner لهواتف الأندرويد
تحميل تطبيق سي كلينر CCleaner لهواتف الأندرويد

هناك تعليقان (2):

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة